مشاهدة النسخة كاملة : نكة مغربية العار ما دخلو ..
عاشق النت
18-06-2007, 01:40
1-قالك هدا واحد كان ناعس وهيا ضربو الفيقة خوا ليها و هيا تجي فالمخدة
2-هدا واحد مكلاخ صخرو باه قاليه دي هاد 4 البيضات للدار الدري غادي مابيه ماعليه وهيا تزلقو واحد الجلفة ديال البنان وايتهرس ليه البيض ويشدو باه عطاه لعصا ديال الكوميسرية وهو يعطيه 4 البيضات خرين قاليه ديهم لدار الدري غادي غادي وهيا تبان ليه ديك الجلفة عوتاني اشدار حط دوك 4البيضات لايتهرسو ليه ويزلق على خاطرو مني ناض هز دوك 4البيضات وهو يكمل الطريق.
3-هدي وحدة ركبات فواحد الطاكسي قالت لمول الطاكسي ديني ل ايران قاليها مول الطاكسي اشمن ايران راه هدي كازا اش وصلني لشي ايران وهيا تقوليه والو ديني ل ايران بقا كيشوف فيها مول الطاكسي ويقول ليها قولي (kawkaw )وهي تقوليه (aw-aw )ويقوليها قولي الكيران ماشي ايران يا الموصيبة.
4-واحد شاف ف المكانة وهي تبان ليه 12 واقفة بقات فيه وهو يجيب ليها كرسي قاليها ستراحي.
ابطال هاد نكت كلهم كانو تحف
ماحاضرينش
هذا واحد لبهجاوي (مع تحياتي لناس مراكش) رشقت ليه واحد نهار و هو يشد لعكر و داه لمقبرة
بدا كايجلخ فواحد لقبر بداك لعكر و هو يجيه السيد لي مقابل المقبرة،
قاليه: آش آودي كادير ؟؟؟!!!!
قاليه لبهجاوي: هدا قبر الوالدة مالك نتا ؟
قاليه السيد: إوا غير هو قبر لوالدة تاعك دير فيه ما بغيتي !!! حشومة، خاصك ادعي معاها و طلب ليها الرحمة ماشي دير هاد لخدمة.
قاليه لبهجاوي: إوا هي اللي كانت ملي كاتجي فصباح و كاتلقاني باقي ناعس كتقول:
نهار اطفرو أوليدي حميد أجي عكر ليا.
:o :o :o :o :o :o
قطرات الندى
02-07-2007, 13:50
شكرا لك أخي robinho-hassan على هذه النكت الجميلة المضحكة ...
بارك الله فيك ...
نكت رائعة أخي حسن منشط كل الدفاتر ..
youssef111
21-07-2007, 10:38
نكتة قديمةهاذي واحد البقرة مريضة داها مولاها للسوق يبيعها و ما تباعش ليه. كل مرة والوا, ردها تال واحد العام ولدات البقرة قال هادي هي الهمزة دابا غانبيع البقرة مع ولدهامشى فرحان تاواحد مابغا يشلاي البقرة المريضة تيشوف تاعيا وهو يبيع العجل الصغير وجرى على البقرةمع الليل تيسمع الدقان على البابتيفتح لقى البقرةقال ليها أش بغيتي ثاني يا المصيبة أسيري بحالكردات عليه البقرة:عطيني فلوس ولدي نمشي بيهوم للطبيبهههههههههههه
OUSSAMA92
24-07-2007, 13:06
ششششششششششششششكككككككككككككررررررررررررررررررااااا ااااااااااااا
OUSSAMA92
24-07-2007, 13:09
شكررررررررررررررر
hanan_3300
27-07-2007, 22:41
ههههههههههههه
مشكورين على النكت المضحكة
اضحك الله سنكم
مشكورين على المجهود الطيب
ملاك الرباط
30-07-2007, 19:25
في الحقيقة هذه النكت في غاية البياخة
ههههههههههههههههههههههههه
النكت الجميلة المضحكة النكت الجميلة المضحكة
مراد الزكراوي
23-02-2009, 23:49
هههههههههههههههههههههههه
شكرا جزيلا
rosa-queen
24-02-2009, 15:45
1-قالك هدا واحد كان ناعس وهيا ضربو الفيقة خوا ليها و هيا تجي فالمخدة
2-هدا واحد مكلاخ صخرو باه قاليه دي هاد 4 البيضات للدار الدري غادي مابيه ماعليه وهيا تزلقو واحد الجلفة ديال البنان وايتهرس ليه البيض ويشدو باه عطاه لعصا ديال الكوميسرية وهو يعطيه 4 البيضات خرين قاليه ديهم لدار الدري غادي غادي وهيا تبان ليه ديك الجلفة عوتاني اشدار حط دوك 4البيضات لايتهرسو ليه ويزلق على خاطرو مني ناض هز دوك 4البيضات وهو يكمل الطريق.
3-هدي وحدة ركبات فواحد الطاكسي قالت لمول الطاكسي ديني ل ايران قاليها مول الطاكسي اشمن ايران راه هدي كازا اش وصلني لشي ايران وهيا تقوليه والو ديني ل ايران بقا كيشوف فيها مول الطاكسي ويقول ليها قولي (kawkaw )وهي تقوليه (aw-aw )ويقوليها قولي الكيران ماشي ايران يا الموصيبة.
4-واحد شاف ف المكانة وهي تبان ليه 12 واقفة بقات فيه وهو يجيب ليها كرسي قاليها ستراحي.
نكت تحفة بارك الله فيك
perle blanche
24-02-2009, 17:40
ههههههههههههه
شكرا على نكت
c tro jolie de votre part
merci
!!!!!!!!!!!!!!!!!
شكرا اخي على النكن هدا واحد اتنبن تلات اربعة...............
احمد امين المغربي
05-03-2009, 18:05
شكرا لكم جميعا
mehdi89big
06-03-2009, 14:17
hhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhh:1aa:
vBulletin® v3.8.7, Copyright ©2000-2026
diamond