تسجيل الدخول

مشاهدة النسخة كاملة : آخر نكتة


imimzirg
15-04-2009, 22:11
في ضل الأزمة الحالية و ما يعيشه المغرب من احتقان اجتماعي،واحد جوج غنادر ومن كبار المسؤلين كيهضرو مع بعضياتهم واحد فيهم قا للأخر :
- كيبان ليا هاد المغرب غادي يوقف...
وهو يجاوبو لاخر :
- إلا وقف غادي نزلو فحالنا

الزبير
16-04-2009, 16:38
عندهوم الصح حيث البقرة غادي ايكمل منها الحليب