تسجيل الدخول

مشاهدة النسخة كاملة : الفروج مع الدجاجة والسبع


imimzirg
15-04-2009, 22:48
الفروج غادي مع الدجاجة بغا يوصلها شوية وهما يدوزو قدام السبع ،إوا الفروج بغا يبان وهو يبدا كيسب ويعاير فالسبع والسبع ساكت مقال ليه والو،ملي كان راجع وهو يشدو وبغا ياكلو بدا الفروج يطلب ويتوسل .قال ليه السبع باش نسامحك طلع بوس ليا راسي،ملي طلع الفروج بغا يبوس ليه راسو وهي دوز الدجاجة من قدامهم والفروج واقف فوق راس السبع وهو يقول ليه "أشكاين دابا نبجغ والديك"

الزبير
16-04-2009, 16:34
هههههههههه
واااااااعرة