مشاهدة النسخة كاملة : أدكى واحد في العالم
imimzirg
16-04-2009, 15:05
واحد ملي كيطلع لطوبيس كيقطع زوج وراق ديما، وسولوه الناس قالو ليه علاش كتقطع 2 وراق قاليهم باش إلا جاب الله تودرات ليا وحدة وطلع الكونترولور نعطيه التانية وهما يسولوه وإلا تودرو ليك بجوج قال ليهم "وايلي ،راه عندي لاكارت الطوبيس"
والى توضرات لا كارط اش المعمول
ههههههههههه
imimzirg
12-06-2009, 19:34
وقيلا معجباتكم
والى توضرات لا كارط اش المعمول
ههههههههههه
الى توضرات لاكارط هو ولد مول الطوبيس.
شكرا على الطريفة
جيجي امين
12-06-2009, 20:45
زويييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييي يييييينة
وااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااعرة
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
http://img230.imageshack.us/img230/9168/sdfsdfsd.gif
وقيلا معجباتكم
شكون اللي قال ليك ماعجباتناش انا بعدا عجباتنيr4t
imimzirg
12-06-2009, 21:53
شكرا للأخت هاجر
meriem.c
12-06-2009, 22:12
هههههههههههه الذكاء الخارق هههههههههههههههههه
http://sms555.jeeran.com/z6.gif
احمد امين المغربي
13-06-2009, 00:00
هههههههههههههههههههههههههههه
شكرا على النكتة...
عمر الشرقاوي
13-06-2009, 20:34
الله آودي هاد النكتة كلها وماعجبتناش.
الله يعطيك الصحة.
simsima111
23-06-2009, 23:31
merci infiniment
vBulletin® v3.8.7, Copyright ©2000-2026
diamond