المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : أدكى واحد في العالم


imimzirg
16-04-2009, 15:05
واحد ملي كيطلع لطوبيس كيقطع زوج وراق ديما، وسولوه الناس قالو ليه علاش كتقطع 2 وراق قاليهم باش إلا جاب الله تودرات ليا وحدة وطلع الكونترولور نعطيه التانية وهما يسولوه وإلا تودرو ليك بجوج قال ليهم "وايلي ،راه عندي لاكارت الطوبيس"

الزبير
16-04-2009, 16:30
والى توضرات لا كارط اش المعمول
ههههههههههه

imimzirg
12-06-2009, 19:34
وقيلا معجباتكم

مغربية
12-06-2009, 20:09
والى توضرات لا كارط اش المعمول


ههههههههههه

الى توضرات لاكارط هو ولد مول الطوبيس.
شكرا على الطريفة

جيجي امين
12-06-2009, 20:45
زويييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييي يييييينة
وااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااعرة
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
http://img230.imageshack.us/img230/9168/sdfsdfsd.gif

هاجر886
12-06-2009, 21:41
وقيلا معجباتكم

شكون اللي قال ليك ماعجباتناش انا بعدا عجباتنيr4t

imimzirg
12-06-2009, 21:53
شكرا للأخت هاجر

meriem.c
12-06-2009, 22:12
هههههههههههه الذكاء الخارق هههههههههههههههههه
http://sms555.jeeran.com/z6.gif

احمد امين المغربي
13-06-2009, 00:00
هههههههههههههههههههههههههههه
شكرا على النكتة...

عمر الشرقاوي
13-06-2009, 20:34
الله آودي هاد النكتة كلها وماعجبتناش.
الله يعطيك الصحة.

mohja
14-06-2009, 20:11
هههههههههههههههههههههههه

simsima111
23-06-2009, 23:31
merci infiniment