تسجيل الدخول

مشاهدة النسخة كاملة : نكتة على المماشي


أشرف كانسي
16-04-2009, 17:02
- رجل يقف لبيع أرنب .. فسأله رجل غبي : بكم القرد فقال البائع هذا أرنب وليس قرد فرد المسطول أنا أسأل الأرنب فقط

- انسان كسلان جداً راح للحلاق وجلس على الكرسي مططأ راسه …..قال له الحلاق …شعر ولا دقن …قال الكسلان ذقن …قال له الحلاق ارفع راسك…. قال الكسول لا خليه شعر

-شباب يدرسون في امريكا، مات والد أحدهم فاحتاروا كيف يخبرونه ، أحدهم كان غبي فقال : انا أخبره ، فذهب إلى الشاب التوفي أبوه وسأله : متى آخر مرة شاهدت ابوك ؟ قال : قبل شهرين ….. قال الغبي : أقطع يدي إذا ستشاهده مرة ثاني.

-مجنون يجري تجارب على الذباب فوضع ذبانه بالمختبر وقال لها طيري فطارت ثم قص جنحيها وقال لها طيري فلم تستجب فاستنتج انه لو قصينا اجنحت الذباب لا يسمع.

-بخيل مات ابوة فبكى علية بعين واحدة، كي لايسرف .


- أثنان اغبياء يتسامرون فقال الأول بالي مشغول من مبارح قال التاني اكيد حدا رافع السماعة.

الزبير
16-04-2009, 17:04
ههههههههههههه
شكرا على النكت

أشرف كانسي
16-04-2009, 17:08
شكرا أخي العزيز على مرورك
تحياتي

عمر الشرقاوي
19-04-2009, 21:36
نكت طريفة شكرا على المساهمةالممتعة.

أشرف كانسي
20-04-2009, 14:17
شكرا استاذي عمر .. أسعدني مرورك

alfa123
20-04-2009, 15:54
شكرا على النكت الرائعة

أشرف كانسي
20-04-2009, 15:58
شكرا على مرورك
تحياتي

LAHI
20-04-2009, 16:13
شيء محبذ و مبادرة طيبة أن تلطف أجواء المنتدى بنكت مرحة. شكرا.

أشرف كانسي
20-04-2009, 16:37
شكرا على مرورك أخي
تحياتي

chamss
20-04-2009, 17:53
شكرا على النكت


دمت متألقا

أشرف كانسي
20-04-2009, 17:59
بارك الله فيك أختي شمس
تحياتي

malika14
20-04-2009, 18:03
هههههه تحياتي أخي أشرف دائما متميز

أشرف كانسي
20-04-2009, 18:18
و أنت كذلك مليكة
شكرا على مرورك