moh07
16-04-2009, 17:27
سأل احد اصدقائي
يدرس المستوى الاول
في درس الاداب
الاكل طبعا
ماذا نقول ونفعل قبل الاكل
اجابته تلميذة
نغسل اليدين
ونقول بسم الله
وبعد الاكل
اجابته
نقول الله يخلف
يدرس المستوى الاول
في درس الاداب
الاكل طبعا
ماذا نقول ونفعل قبل الاكل
اجابته تلميذة
نغسل اليدين
ونقول بسم الله
وبعد الاكل
اجابته
نقول الله يخلف