المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : بيان استنكاري


ابو سمية
04-01-2008, 16:33
تحية تربوية الى الاخوة جميعا
لعل مايثير الاستغراب هي المنهجية المعتمدة في تدبير ملف التنقيط والاختلاف الشاسع بين جهة وجهة اخرى وان الادارة بمفهومها العام لا تفرق بين معايير ضبط النقطة ومعيار العلاقة بل رصدنا ان من كوارث التنقيط الاخيرة ان بعض المدراء اعطوا حصة الاسد لتنقيط السلوك رغم انه معيار فضفاض قابل للتاويل حسب شخصية وتكوين الاداري فحين اختلف معك في وجهة نظر ما هذا لايعني بالضرورة ان سلوكي منافي لاخلاقيات المهنة لقد جسدت النقط الاخيرة نوعا من التمايز الصارخ فاصبح رجال ونساء التعليم يرون في الموالين المستفيدون والغاضبون المحرومون واصبحت لدينا فرق وشيع فكيف باداري لم يستطع خلق فريق منسجم ان يطور اليات اشتغاله مع العالم الخارجي اننا اصبحنا نسمع اشياء يندى لها الجبين من المساومة والتحرش والتمييز والتفاضل وغيرها من التعابير التي كان ميدان التعليم اخر حقل يمكن ان نصفه بها فالى اين نذهب ؟ومامصيرفلذات اكبادنا في جو مشحون بالتصارع ؟

abou houssam
04-01-2008, 17:18
شكرا لك أخي على تعميمك لهذا المستجد.
أكيد أن من كانوا وراء استصدار هكذا معايير للترقية سيخرجون من النافذة لمحاولة تغطية ما يمكن تغطيته بإجراءات تصحيحية شكلية.
إنهم أباطرة مايسمى بالنقابات ذات .... فشغلهم الشاغل هو المتاجرة بهموم البلاد العباد وإن قلت الهموم قلت مداخيلهم وذاك هو المحظور الذي لا ينبغي أن يقع.

malika2
04-01-2008, 17:35
ادا ايها الاخ لابد من مراعات الاقدمية العامة والاقدمية فى الرتبة والاستغناء على نقط الادارة والتفتيش لان هناك محسوبية فى هدا المجال.

ابو سمية
04-01-2008, 21:36
تحية تربوية
الى الاخ ابو حسام اقرا بتمعن اسم صاحب المقال فهو ابو سمية وليس ام سمية فالرجاء سحب الخطا من تعليقك