تسجيل الدخول

مشاهدة النسخة كاملة : كيف تعرف انك بسنة 2009؟؟


غزال كلميم
17-04-2009, 10:44
كيف تعرف أنك في عام 2009:ggg::ggg::ggg:


1- تكتشف أن لديك خمسة عشر رقمًا هاتفيًا تخص أسرتك التي لا تزيد على ثلاثة أشخاص!



2- ترسل بريدًا الكترونيًا لزميلك في العمل الذي يجلس على مكتب مجاور لك.



3- تتدهور علاقاتك بأفراد أسرتك أو أصدقائك ممن ليس لديهم بريد الكتروني.



4- تقف بالسيارة تحت البيت ثم تتصل بالبيت بالموبايل لتطلب من يساعدك في حمل البقالة.



5- كل إعلان في التلفزيون ينشر موقع إنترنت في أسفل الشاشة.



6- مغادرة البيت من دون أن تأخذ معك الموبايل - الذي لم تكن تستعمله طيلة عشرين أو ثلاثين عامًا من حياتك - تسبب لك الذعر فتعود لتأخذه.



8 - تصحو في الصباح فتفتح الإنترنت قبل أن تشرب القهوة.



9- أنت الآن تقرأ هذا الكلام فتهز رأسك وتبتسم.( صح )



10- أنت مشغول جدًا لدرجة أنك لم تلحظ أن القائمة بلا رقم ( 7 ).:eek: ( صحيح )



11 - لقد حركت السطور لتتأكد من أنه لا يوجد رقم (7) فعلاً. ( شي طبيعي )



12 - انا متأكد انك لو رجعت مرة أخري ستجد أن الرقم 7 موجود و انك لم تلحظه جيدا.



13- لقد حركت السطور مرة أخرى لتتأكد و مع ذلك لم تجد الرقم 7 طبعا أنا ضحكت عليك و هذا دليل على أنك تصدق أي كلام يقال لك ( تستاهل هههههههههههه )
:_1_prv::_1_prv::_1_prv::_1_prv::_1_prv::_1_prv::h arhar1::harhar1::harhar1::harhar1:

الان انت تضحك وقد عرفت انك ب 2009.

abomo007
17-04-2009, 14:00
من اين لك هذا النشاط؟
بارك الله فيك.

غزال كلميم
17-04-2009, 14:02
شكرا اخي ابو محمد على ردك الطيب
دمت بود

chamss
17-04-2009, 15:19
مشكورة ياغزال

غزال كلميم
17-04-2009, 15:50
مشكورة ياغزال

العفو غاليتي شمس المنتدى

عمر الشرقاوي
19-04-2009, 22:15
هادي واعرة عند أختي غزال كلميم. تركتني مشاركتك هذه كطفل منصاع لأوامر والديه بكل سهولة.
دمت متألقة .
تحياتي.

الزبير
20-04-2009, 16:40
شكرا على المساهمة

ذ نور الدين
20-04-2009, 17:15
pour ne pas mentir j'ai rien compris peut etre bien que je suis bete

علال ابن الشرق
20-04-2009, 17:44
تركناك في دفتر الأدب فوجدناك متسللة هنا ..
لقد بحثت عن الرقم 7 كما أمرت فأدركت أنك غافلتني وانطلت علي حيلتك ، ولا عجب ألسنا في 2009 حيث الغزال ضبط متلبسا بالضحك على الذقون ..
أعترف بذكائك..

غزال كلميم
21-04-2009, 06:47
هادي واعرة عند أختي غزال كلميم. تركتني مشاركتك هذه كطفل منصاع لأوامر والديه بكل سهولة.

دمت متألقة .

تحياتي.

شكرا اخي الفاضل اسعدني مرورك.

saida saad
21-04-2009, 07:07
فايتة دايزة علي وحلفت عمرها ما تندار بي مرة اخرى.ما قلبت على رقم 7 ما اضحكت على راسي ...ههههههههه
لكني قرأت كل ما كتبت من 1حتى 2009

ahmedchok62
24-04-2009, 06:50
لقد حركت السطور فوجدت فعلا رقم 7 لكن داخل الجملة وليس في أول السطر ثم حركت السطور لأعرف من ضحك علينا فوجته غزال كلميم والآن لن أحتاج لتحريك السطور لأقول لك شكرا جزيلا على هذه المزحة الظريفة

iaizak
24-04-2009, 07:20
وإذا قلت غزال كلميم ففعلا غزال حتى في الابتسامة مشكور...

nassir
24-04-2009, 07:36
السلام عليكم " الف شكر لقد انطلت علينا حيلتك "

mar_mar78
24-04-2009, 07:45
hhhhhhhh chokran laki

دليل الخير
24-04-2009, 11:07
ابتسامة ظريفة وخفيفة ومنشطة....
أكْثِرْ مِن مثيلا تها جزاك الله خيرا

احمد امين المغربي
24-04-2009, 15:48
أيتها الذكية النشيطة إني أشكرك........

غزال كلميم
25-04-2009, 08:36
تركناك في دفتر الأدب فوجدناك متسللة هنا ..
لقد بحثت عن الرقم 7 كما أمرت فأدركت أنك غافلتني وانطلت علي حيلتك ، ولا عجب ألسنا في 2009 حيث الغزال ضبط متلبسا بالضحك على الذقون ..
أعترف بذكائك..
ههههههه..لابد من تغيير الجو احيانا..اظن انك تتفق معي في هذه النقطة؟؟

غزال كلميم
25-04-2009, 08:37
وإذا قلت غزال كلميم ففعلا غزال حتى في الابتسامة مشكور...
اضن ان قصدك مشكورة ...
اشكرك بدوري على مرورك

غزال كلميم
25-04-2009, 08:38
أيتها الذكية النشيطة إني أشكرك........
سعدت بمرورك اخي احمد امين المغربي

محمد ادم العمراني
26-04-2009, 13:03
صح والله.مشكورة أختي.

jouda
26-04-2009, 16:00
هذى خامجة و واعرة

ibnsouss
28-04-2009, 12:23
شكرا لك اختي على المشاركة الفعالة

abdellatif1982
28-04-2009, 22:31
رائع.......لكننك نسيت أننا في
..
...
...
...
...
....
....
....
....
....
....
....
...
...
....
....
....
....
...
....
.....
....


2009 hhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhh

chochita
01-05-2009, 21:05
بارك الله فيك .

alice-beauty
23-05-2009, 19:06
ههههههههههههههههههههههه

حميد بوعدي
24-05-2009, 15:02
شكرا جزيلا لك على هذه المساهمة الطريفة

نجيب حاتمي
24-05-2009, 15:07
7 راحت مع الايام
7 وجدتها بين الارقام
اعيدي قراءة موضوعك وستجدينها.
وانا انتظر جوابك

taika
24-05-2009, 15:12
نعم صح كلامكوالله ما قلتيه وقع لي مع الف سلامة دامت لك الصحة والسلامةd8s