تسجيل الدخول

مشاهدة النسخة كاملة : لنتخيل الحياة بدون نساء...


غزال كلميم
17-04-2009, 11:15
((السلام عليكم ))



لنتخيل الحياة بدون نساء
- يتم إلغاء بعض مناهج النحو مثل.. باب التأنيث .
- إعلان حالة الوفاة ل ( إن ... وأخواتها. وكان ... وأخواتها ).
- خسائر فادحة لمحلات العطور والماكياجات والورود .
- إغلاق محال الكوافير.
- إلغاء أقسام الولادة والأطفال من المستشفيات
- إغلاق كليات ومعاهد التمريض والسكرتارية
- إغلاق مصانع الخياطة و التريكو .
- انتهاء زحمة الأسواق وخاصة في شهر رمضان .
- انخفاض حاد في نسبة " المعاكسات " وخاصة حول المدارس والمعاهد والجامعات .
- انخفاض ملحوظ في عدد المُراجعين والنزلاء من الرجال . للمستشفيات بشكل عام والعيادات النفسية بشكل خاص.

- استغناء الصيدليات عن بيع أدوية ضغط الدم.. و وجع الرأس مثل السيدامول والأكامول...
- خصم علاوة الزوجة والأبناء من رواتب الموظفين
- سيقوم ديوان الموظفين العام بإلغاء قانون إجازة الوضع والرضاعة..
- انخفاض حاد في قيمة الاستهلاك الشهري لفاتورة المياه والكهرباء .
- إغلاق أقسام الشرطة مثل.. قسم الشكاوي والجنايات وتسريح فرع المباحث العامة
- الرخاء سيعُم البلاد مما يؤدي إلى اختفاء ظاهرة الشحادين من البلد .


كلشي كيقول لو....
احياني عليكم


رغم كل هده المميزات اللتي ممكن نلحظها بدون النساء
يتمتل عدم تواجدهم في

* يُحذف البيت الذي يقول: " الأم مدرسه... "
* تختفي الألوان التي تزهي الحياة.
* تغادر البسمة وجه الرجل .
* لا يستطع التمييز بين الحلو والمر - الأبيض والأسود .
* ينتهي أي شيء إسمة جمال وحنان وحب
* تصحا من النوم يتيم من كلمة صباح الخير .
* لا يوجد ترتيب في البيت.. " وأنت جالس في البيت.. سيرد عليك السلام.. صرصور يختلف عن الصرصور اللي دخل قبل منه.. بلحظة.."

* تدهب لدراستك أو عملك بدون وجبة الإفطار.. وبملابس غير مكوية ومُتسخة جداً ..

الله يعينكم أيها الرجال

تحية عظيمة لبنات جنسي

abomo007
17-04-2009, 13:56
دائما متالقة اختي غزال كلميم.
الحياة بدون نساء كالدنيا بدون ماء.
تحياتي.

غزال كلميم
17-04-2009, 14:03
اصبت اخي ابو محمد
دمت بود

chamss
17-04-2009, 15:12
الله يعطيك الصحة اختي غزال

عباس الصغير
17-04-2009, 15:26
لولا وجود أمي لن أُوجَد لأجد أختي و زوجتي وبناتي ولأفتخر بهن جميعاً.

غزال كلميم
17-04-2009, 15:43
الله يعطيك الصحة اختي غزال
مرحبا ببنت العم..بارك الله فيك

mahjoubmahjoub
17-04-2009, 17:18
واااخا أ لالة هاد المرة غنقوليك الله يعطبك الصحة.....و لكن غي على الفصل الاول من الموضوع....ههههههههههه

تحياتي لك أختي غزال

غزال كلميم
17-04-2009, 18:02
واااخا أ لالة هاد المرة غنقوليك الله يعطبك الصحة.....و لكن غي على الفصل الاول من الموضوع....ههههههههههه

تحياتي لك أختي غزال
عرفت واش غادي تقول هاكذا ..حيث هاذ الموضوع رد على موضوعك السابق..المهم حسابنا فديك اللعبة..

meriem.c
17-04-2009, 18:27
chapeau pr ttes les femmes du monde
aussi pr vs les hommes

driss1958
18-04-2009, 03:22
في غياب المرأة نهاية الرجل ، وفي غياب الرجل نهابة المرأة ، لدى علينا ان لا نفرح لغياب الاخر ، بل علبنا ان نجزع ، فكلانا ضروري لكي تستمر الحياة.

warzazy
18-04-2009, 05:05
موفقة كالعادة أخت غزال

boutrika abdellatif
18-04-2009, 11:03
المراة هي الاسرة والوطن والرجل هو القوة والامل...

عمر الشرقاوي
19-04-2009, 22:08
المراة أختي غزال كلميم ،هي جوهر الوجود والاستغناء عنها يعني نهاية الوجود.
أشكرك على هذه المقاربة التي تستشعرنا بقيمة المرأة.
تحياتي.

الزبير
20-04-2009, 16:42
شكرا على المساهمة

علال ابن الشرق
20-04-2009, 17:49
فكرة طريفة ، ولكن إذا فرضنا جدلا ما قلت فمن سيمتعنا بمثل هذا الكلام ؟..