تسجيل الدخول

مشاهدة النسخة كاملة : نكتة اليوم-مفيش فيدة-


abomo007
17-04-2009, 13:27
قالت الام لابنها المشهور بالتعليق المضحك على كل الاشياء ,خالتك انجبت امس صبيا ولكنه بدون اذنين وسوف اذهب لزيارتها,ولكن عدني بان تغلق فمك ولا تعلق على ذلك..ووعدها الابن,واثناء الزيارة اراد الولد ان يداعب خالته فقال لها"ابنك جميل جدا,لكن نصيحتي لك يا خالتي ان تجعليه ياكل الجزر كثيرا لان الجزر يقوي النظر,واذا فشلت في ذلك فربما يحدث له عيب في النظر يحتاج الى نظارة,ولكن المشكلة هي فين غتعلقي ليه النظرة."d7k

chamss
17-04-2009, 15:14
نكتة رائعة
شكرا لك

abomo007
17-04-2009, 15:32
اسعدني مرورك اختي تحياتي.
رحم الله اموات المسلمين.

غزال كلميم
17-04-2009, 15:53
شكرا اخي ابو محمد ..موفق باختياراتك

abomo007
17-04-2009, 16:07
سعدت بمرورك

bendahane
17-04-2009, 22:15
نكتة زوينة مشكور.....

الغندور سعيد
20-04-2009, 01:51
جديدك أضحكنا:aass:
شكراdd1

الزبير
20-04-2009, 16:36
المهم القشابة حاصلة