تسجيل الدخول

مشاهدة النسخة كاملة : نكتة اليوم-ربنا ستر-


abomo007
18-04-2009, 09:14
ذهب الغبيان للعزاء في صديق لهما وسألا اباه"هو المرحوم مات ازاي؟"
الاب"ابدا..رصاصة طائشة اصابته في راسه."
الغبيان"الحمد لله لانها ما جاتش في عينه."d7k

غزال كلميم
18-04-2009, 09:24
وكاينة مازال شي حاجة اكثر ...
غبيان بصحيح

ابن سبو
21-04-2009, 15:56
شكرا على النكتة ...

الزبير
21-04-2009, 18:09
شكرا على المساهمة

عمر الشرقاوي
21-04-2009, 18:40
نكتة مضحكة.
شكرا على المشاركة.

emma-oulfa
21-04-2009, 18:47
هههههههههههههههههه زوينة

abomo007
22-04-2009, 14:01
شكرا على المرور.
مروركم يشجع.

perle blanche
22-04-2009, 16:35
ههههه
شكرا على نكتة الضريفة