abomo007
18-04-2009, 09:14
ذهب الغبيان للعزاء في صديق لهما وسألا اباه"هو المرحوم مات ازاي؟"
الاب"ابدا..رصاصة طائشة اصابته في راسه."
الغبيان"الحمد لله لانها ما جاتش في عينه."d7k
الاب"ابدا..رصاصة طائشة اصابته في راسه."
الغبيان"الحمد لله لانها ما جاتش في عينه."d7k