تسجيل الدخول

مشاهدة النسخة كاملة : أاضحـــــــــــــــــــــــــــــك...


abouwalid 1
19-04-2009, 21:37
مر صبي بأعرابي نائما تحت ظل شجرة متكئا على جرة اشتراها لتوه من السوق. رمى الصبي الجرة بحجر فانكسرت .أفاق الأعرابي مذعورا لماذا فعلت هذا يا ولد ؟
أجابه الصبي: إذا التقى ساكنان فاحذف ما سبق . هذا ما تعلمته في درس القواعد اليوم.

عمر الشرقاوي
19-04-2009, 21:49
لقد استثمر تعلماته في وضعية جديدة.
شكرا على المساهمة الطريفة

abouwalid 1
19-04-2009, 21:55
هذه هي بيداغوجيا الملاءمة التي تروج لها الوزارة هذه الأيام عن طريق التكوينات( مشروع ألف)

غزال كلميم
20-04-2009, 08:54
شكرا على المساهمة الطريفة.

الزبير
20-04-2009, 16:34
شكرا على النكتة

chamss
20-04-2009, 17:56
شكرا على المساهمة الطريفة