المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : نكت من توركيا.................هههههههههههههههه


نهيلة dima maroc
20-04-2009, 20:32
http://img.aljasr.com/icon.aspx?m=blank


اتيتكم بأخر ما يردده الشباب

يالا نبتدي

العلم نور والجهل مهند
كنت في جامعة المشغبين ضربت استاذة فبكت دموع الورد
فنزلت الى الادارة فوجدتها وادي الدئاب
فطردوني فكانت لحظة وداع
ورجعت الى المنزل بأجنحة منكسرة فوضعت امي في رقبتي حد السكين
وطردتني من المنزل فأصبحت لا مكان ولا وطن
حلمت بالنجاح فكان الحلم الضائع
فقضيت في الجامعة سنوات الضياع
ويبقى الحب للعلم وهكذا تمضي الايام مع قصة الشتاء

ياربي تعجبكم

http://sl.glitter-graphics.net/pub/1174/1174645oad7z9n2ir.gif

chamss
21-04-2009, 12:18
مع هدا الاكتساح للمسلسلات التركية

ربما تتغير لغتنا الى مجرد عناوين مسلسلات

مشكرة نهيلة

مزيدا من التألق

نهيلة dima maroc
21-04-2009, 16:45
شكرا لك اختي شمس كثيرا نورتيني

الزبير
21-04-2009, 18:03
شكرا على المساهمة

نهيلة dima maroc
21-04-2009, 20:40
الشكر لك اخي الزبير نورتني