تسجيل الدخول

مشاهدة النسخة كاملة : عطيوني نتعشا لاندير داكشي لي دار با


imimzirg
20-04-2009, 22:27
واحد السيد قلدة كيدخل ديما لواحد لقهوة وتيقول ليهم عطوني نتعشا اولا غادي ندير داكشي لي دار بويا،مول القهوة كيشوف الراجل طويل عريض كيخاف ووكيعطيه ياكل،واحد المرة زعم وهو يسولو : واش دار باك جاوبو "بات بلا عشاء"

chamss
21-04-2009, 12:15
ههههههههههههه

مشكور على النكتة

ابن سبو
21-04-2009, 15:18
شكــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــرا
شكــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــرا
شكــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــرا

الزبير
22-04-2009, 17:14
شكرا على المساهمة

الريحانة
22-04-2009, 18:32
نكتة مضحكة شكرا

النورس التربوي
22-04-2009, 18:36
شكرا على المساهمة

حماس
22-04-2009, 22:40
شكرا على المساهمة

احمد امين المغربي
24-04-2009, 16:02
كخكخكخكخكخكخكخكخ

نهيلة dima maroc
26-04-2009, 18:49
هههههههههههههههههههههه فعلا نكتة رائعة

sweetgirl
26-04-2009, 19:14
hjhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhh hhhhhhhhhh
merci

عمر الشرقاوي
26-04-2009, 19:50
هههههههههههههههههههههههههه.
شكرا على النكتة الطريفة.