المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : نكتة اليوم-الموت الصعب-


abomo007
21-04-2009, 10:12
تجاذب رجل اطراف الحديث مع احد الركاب الجالسين الى جواره في السيارة(طاكسي كبير).
وسأله"ماهي مهنتك؟"
فقال الراكب"حانوتي"
فقال الرجل"ياه فكرتني بالمرحومة مراتي."
فقال الحانوتي"وكيف ماتت؟"
فقال الرجل"ابدا كنا نضحك يوما,ودون ان ادري اصطدمت بها فسقطت من شقتنا التي تقع في الطابق العشرين."
فقال الحانوتي"يعني ماتت قتيلة؟"
فقال الرجل"لا..ماهي سقطت على حمام السباحة اسفل البناية."
فقال الحانوتي"يعني ماتت غريقة؟"
فقال الرجل"لا..لان سقطتها جاءت على منط الحمام فطارت في الهواء,واصطدمت بسلك الكهرباء العمومي."
فقال الحانوتي"يعني ماتت متكهربة؟"
فقال الرجل"لا..لان السلك كان من النوع الصلب فقذف بها مرة اخرى الى شقتنا."
فقال الحانوتي"امال ماتت ازاي؟"
فقال الرجل"بعد كل ده بصراحة زهقت فخنقتها."d7k

غزال كلميم
21-04-2009, 10:33
ههههههههههههه ... اللي بغاها راه حصل عليها بالنهاية
شكرا على النكتة الطريفة

abomo007
21-04-2009, 10:45
شكرا على المرور.

saida saad
21-04-2009, 10:53
قصة تستدعي الإنتقام !!!!
هههههههههههه

abomo007
21-04-2009, 11:02
اسعدني مرورك سعيدة.

perle blanche
21-04-2009, 12:07
ههههههههه
شكرا على نكتة

chamss
21-04-2009, 12:13
ههههههههههههههههه

مسكينة كلشي هدشي وقع و في الاخر ماممتت الا على يدين الزوج

ابن سبو
21-04-2009, 16:20
شكرا على النكتة الطريفة

الزبير
21-04-2009, 18:05
شكرا على المساهمة

عمر الشرقاوي
21-04-2009, 18:45
العبرة بالخواتم.
شكرا على النكتة المضحكة.

abomo007
22-04-2009, 14:03
شكرا على المرور.
مروركم يشجع فعلا.

nada2008
22-04-2009, 15:59
شكرا هههههههههههههههههههههههههههههههههه