تسجيل الدخول

مشاهدة النسخة كاملة : نكتة::باه دوخو كثر ملي هو عليه:::


emma-oulfa
21-04-2009, 12:47
قاليك هذا واحد الدري قراي ماتايعرفش يفرق بين الالوان .واحد لمرة الاستاذ ديالو تلاقا مع الاب ديال الدري

وقاليه: ولدك تايقرا مزيان ولكن مشكلتو ماتيفرقش بين الالوان قلتيليه هاذ الموزة صفرة تتمر دقيقتان تايقول خضرا

وقاليه الاب:انا غلبان وماع دي مانعمل ليه .انا تانخدم غير خضار

الاستاذ:دي معاك الدري السوق وعلمو هاذ البطاطا صفرا .الماطيشة حمرا ...

ايوا من بعد داه لسوقd7kd7k
وهو تيبيع غير الماطيشة
شد واحد الماطيشة صفرا وقاليه
هاذ الماطيشة حمرا واخا كاتشوفها صفرا راه حيث كانت خضرا ومن بعد الدري....

اتمنى ان تعجبكم:blushing::blushing::blushing:

ضيفو الرد من فضلكم .وشكراd7k

ابن سبو
21-04-2009, 15:14
وا نكتة هادي .......
هههههههههههههههههههههههههههههههههههه
؟؟؟

الزبير
22-04-2009, 17:12
شكرا على المساهمة

chamss
22-04-2009, 17:33
شكرا على المساهمة

النورس التربوي
22-04-2009, 18:31
شكرا على المساهمة

احمد امين المغربي
25-04-2009, 18:17
ههههههههههههه الشكر لك.