المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : من القلب


الفوقى
21-04-2009, 21:01
من القلب

قال الاب لابنته الوحيدة اريد ان اخبرك بان جارناطلب يدك لابنه الشاب .وانا وافقت.فتظاهرت الفتاة بالحزن.فقالت..ولكن ياوالدى كيف اترك والدتى وحدها..
قال لها خديها معك.:ggg:

بلسم الحياة
21-04-2009, 21:05
هههههههههههههه
احسن

الفوقى
21-04-2009, 21:16
شكرا على المرور الطيب

عمر الشرقاوي
21-04-2009, 21:50
نكتة طريفة طريقة ذكية للتخلص من الزوجة
حياك الله أخي الفوقي .دمت متألقا كعادتك.

الفوقى
22-04-2009, 16:27
شكرا اخى عمر على الردالطيب
كل التحية

perle blanche
22-04-2009, 16:33
ههههه
شكرا على نكتة

الفوقى
22-04-2009, 16:57
شكرا على الردالطيب

الزبير
22-04-2009, 17:00
شكرا على المساهمة

الفوقى
22-04-2009, 17:05
شكرا على الرد المعبر

الفوقى
25-05-2012, 10:20
شكرا على الرد المعبر

zakia1983
25-05-2012, 20:12
hhhhhhhh
hhhhh

الفوقى
25-05-2012, 21:35
شكرا على المرور الطيب