المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : شكون داخ؟؟؟؟؟؟


imimzirg
22-04-2009, 16:26
واحد السيد راكب فالطيارة ،واحد الشوية المضيفة بدات كتسول الناس " شكون داخ" زعما لي جاتو الدوخة .هز داك الراجل يديه وهي تعطيه فنيدة ديال الدوخة،داز واحد ربع ساعة وهي تسول الناس مرة خرا "شكون داخ" هز داك الراجل يديه مرة تانية وعطاتو فنيدة تانية،المهم في كل ربع ساعة كترجع وكتسول شكون داخ وديما داك الراجل كيهز يديه وكتعطيه فنيدة ديال الدوخة وكيشربها ملي وصلات الطيارة نزل كلشي وبقا هداك الراجل جاو كيفيقوه لقاوه مات جبدو بغاو يشوفو سميتو لقاوها "داخ سعيد"

الزبير
22-04-2009, 17:04
شكرا على المساهمة

emma-oulfa
22-04-2009, 20:09
nokte hadi hhhhhhhhhhhhh