المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : نكت مغربية


Mr saad
18-06-2007, 13:37
http://www.maktoobblog.com/user_files/ouizid44/images/greenlove-1073748716.gif

قالك هدا واحد بغا يضرب التلفون و يدي معاه زرواطة
قالك هدا واحد راجل برا ميديرو ليه تنبر
قالك هدا واحد نعس معطل هو يلقى الحلم بادي
قالك هدا واحد كان غادي شوية دار هو يولي فيلا
قالك هدا راجل مات عوج هوما يدفنوه في دورة

هشام
24-06-2007, 12:15
شكرا أخي على النكت الجميلة

قطرات الندى
29-06-2007, 11:24
شكرا لك أخي ...على هذه النكت المضحكة...



بارك الله فيك..

المستشارة
20-07-2007, 23:10
جزاك الله خيرا على هده الطرائف الجميلة

Bilel
22-07-2007, 13:01
شكرا على النكت

OUSSAMA92
24-07-2007, 13:00
هاهاهاهاهاهاهاهاهاهاه

OUSSAMA92
24-07-2007, 13:04
ههههههههههههههههه

OUSSAMA92
24-07-2007, 13:07
شكررررررررررررررررررررررررررر

المستشارة
26-07-2007, 15:52
مشكوررررررررررررررررررر اخي

hanan_3300
27-07-2007, 22:30
شكرا أخي على النكت

maestro
27-07-2007, 23:46
قالك هذ واحد دخل فسوق راسو وهو يتلف

xavi2007
31-07-2007, 19:41
hadi lhfawa machi nokta

المستشارة
26-09-2007, 20:17
السلام عليكم
قال ليك هدا واحد شرى ستيلوا زرق هو يزيد ليه السوايع.
قال ليك واحد مشا يضرب التيلفون هو يضرب
قال ليك هدا واحد نوض الموطور هو يكلس في بلاصتو

maestro
26-09-2007, 21:34
هذا واحد الشلح اعطواه دار في الجنة. كراها ومشى الجهنم.

hachehach75
26-09-2007, 21:51
هذا واحد الشلح اعطواه دار في الجنة. كراها ومشى الجهنم.

اخي العزيز
مع كامل احترامي وتقديري لك .لانني اعلم يقينا انك تهدف الى اظفاء طابع الدعابة والتنكيت لهدا المنتدى الدي اتوجه الى المشرفين والاعضاء بازكى عبارات التنويه.الا انني اطلب منك سحب هدا النوع من النكت لما لها من اثر خطير على ديننا الحنيف =وهدا ما يصبو اليه اعدائه= فبالله عليك اترضى ان يصبح ديننا عرضة للضحك والسخرية هدا من جهة.اما من جهة ثانية فانك بهده الطينة من النكت تدخل في متاهة العنصرية =الربي او العروبي والشلح و...و....و.....=
ارجو اخي ان تتفهم وجهة نظري فوالله اني اشفق عليك من حصد السيئات جراء الاستهزاء بالدين بدل الرغبة في الترويح عنا
اشكر لك اخي سعة الصدر ووفقك الله لما يحب ويرضى
والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

سيف الحكمة
27-09-2007, 15:39
شكرا جزيلا على النكت

boubou
15-03-2008, 12:33
mercihttp://barca.sportenter.co.il/Wallapaper/messiwall14rn.jpg

أبوطارق
15-03-2008, 20:51
مشكوووررررررررررر

ام هاجر المغربية
11-03-2009, 10:09
هدا واحد احول ابغ يصبغ دارو صبغ دار جارو ....جارو حتى هو احول قل ليه بالصحة...ههههههههههههههههه

brid
12-03-2009, 11:26
مشكووورhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhh hhh

yoocef
12-03-2009, 14:14
merciiiiiiii