المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : سبب وجيه !


الفوقى
23-04-2009, 14:20
قالت الزوجة لزوجها..كيف تجرؤ وتقول للاخرين ان السبب الرئيسى لزواجك منى هو انى اعرف الطبخ جيدا!
فرد الزوج..لا بدان اقول للناس سببا وجيها لزواجى!!!:frusty::frusty:
//////////////////////////////////////////////////

الزبير
23-04-2009, 16:53
شكرا على المساهمة
لماذا كل هذا التحامل على المرأة

احمد امين المغربي
25-04-2009, 18:00
يا سلام على الوجاهة......

الفوقى
27-04-2009, 06:19
شكرا على الرد المعبر

younesserraoui
27-04-2009, 12:19
يا سلام عليك

الفوقى
28-04-2009, 07:38
شكرا على الرد الطيب