المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : موافقة... ولكن ..


الفوقى
23-04-2009, 14:29
قال المدير لسكرتيرته الجديدة دات الجمال الفتان..
انت بعد اليوم ستكونين يدى اليمنى!
فردت عليه..موافقة ولكن ارفع عن كتفى يدك اليسرى!!:detective2::frusty::frusty:
+++++++

الزبير
23-04-2009, 16:52
شكرا على المساهمة

chamss
23-04-2009, 17:01
متميز بنكتك

مشكور

الفوقى
23-04-2009, 19:53
شكرا على الرد المعبر

احمد امين المغربي
24-04-2009, 15:57
واوووووو على نكة
الشكر لك يا فوقي

الفوقى
26-04-2009, 12:33
شكرا على الرد المعبر

الفوقى
01-06-2009, 15:31
شكرا على الرد المعبر

عمر الشرقاوي
02-06-2009, 00:19
دمت دائما متألقا .

تحياتي.

الفوقى
09-06-2009, 15:38
شكرا على الردود الطيبة

الغندور سعيد
09-06-2009, 18:10
السلام عليكم
سكرتيرة في المستوى ونكتة معبرة
شكرا

الفوقى
10-06-2009, 09:59
شكرا للمرور الطيب

الحباري
10-06-2009, 10:58
شكرا كثيرا

UsFsHahid
10-06-2009, 19:20
d7kشكرا جزيلا على النكتةd7k

الفوقى
11-06-2009, 15:09
شكراعلى الردالطيب والمعبر

yousra9
12-06-2009, 15:40
هههههههههههههههههههه
مشكور

الفوقى
13-06-2009, 13:51
شكراعلى الردالطيب والمعبر