تسجيل الدخول

مشاهدة النسخة كاملة : نكتــــــــــــــــــة أضحك معناقليلا


nassir
05-01-2008, 13:29
هذا واحد السيد شدوه البوليس ، قالو ليه لكارت ديالك، وهو يجاوبهم: اتصلات ولا مديتيل ، وهما ينزلو عليه بلعصا ، وهما يقولو ليه كجتك التعبئة ، وهو اجوبهوم الحمد لله لمكنتش امدوبلا double recharge

k latifa
05-01-2008, 21:31
ههههههههههههههههههه طريفة شكرا

MOHSINE406
05-01-2008, 21:36
HE;he;he;he;ولو كانت ديال باين لكانت تكون رخيصة

az.rachid
05-01-2008, 21:38
شكرا على النكتة اخي nassir (http://www.************/vb/member.php?u=3067)

nizar
05-01-2008, 21:40
مشكور أخي على النكتة الطريفة

tzadert
28-03-2013, 21:13
جميلة جدا
متعة