مشاهدة النسخة كاملة : نكتــــــــــــــــــة أضحك معناقليلا
هذا واحد السيد شدوه البوليس ، قالو ليه لكارت ديالك، وهو يجاوبهم: اتصلات ولا مديتيل ، وهما ينزلو عليه بلعصا ، وهما يقولو ليه كجتك التعبئة ، وهو اجوبهوم الحمد لله لمكنتش امدوبلا double recharge
k latifa
05-01-2008, 21:31
ههههههههههههههههههه طريفة شكرا
MOHSINE406
05-01-2008, 21:36
HE;he;he;he;ولو كانت ديال باين لكانت تكون رخيصة
az.rachid
05-01-2008, 21:38
شكرا على النكتة اخي nassir (http://www.************/vb/member.php?u=3067)
مشكور أخي على النكتة الطريفة
vBulletin® v3.8.7, Copyright ©2000-2026
diamond