المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : نكت مغربية دايزهااا الكلام.......


غزال كلميم
24-04-2009, 11:13
((السلام عليكم))


1. قالك هدا واحد مبوق قال لصاحبه حلمت اننا ولينا فنانين انت فنان تشكيلي وانا فنان نشكيلك هههههههههه



2. هذا واحد الشلح ساكن في المحلبة، ولدو بات بلا عشاء ، قال ليه أبا فيا الجوع ، باه هز الريدو وقال ليه: شوف الحوانت كلهم سادين
.



3. هدا واحد شلح سايق موطور ديالو أمركب من وراه خنشة ديال طحين .. منين كان غادي تلفت مراه أهو يموت. علاش?.........لق خط ديال طريق دايز فلبيض تيسحابلو طحين تكب. هههههههههههه



4. هدا واحد PC جاه لبرد أهو يسد WINDOWS



5. هدا واحد البركاني شدوه البوليس وقالو ليه : جيب لاكارت قاليهوم : واش تاع اتصالات ولا مديتيل ؟ قالوليه : كتفلى علينا ... عطاوه واحد السلخة واعرة ( ضربوه )
وقالوا ليه : كي جاتك التعبئة ؟
قاليهوم : مزيانة , الحمد لله لي ما ميش مضاعفة


6. مريكاني حكمو عليه اعدام فالمغرب.. اختار يموت بغرفة الغاز.. دخلوه لبيت ماعندو سقف.. قال فراسو مغاربة مكلخين غرفة الغاز مافيها سقف...واحد شوية لاحو عليه بوطاكاز كبيرة



7. الأول : لمادا القطار مهم ؟ الثاني : لأن تحته خطين



8. قاليك هدا واحد المغربي و الفرنساوي و المريكاني مشاو لبحر .هو يخرج ليهم واحد الجن ديال البحر قليهم غتلوحوا شي حاجه فالبحر ويلا لقيتها نجي ندبح مولاها.لميريكاني لاح خاتم صغيييييير لقاه الجن جا دبحو.الفرنسي لاح سنسله رقييقه لقاها الجن وهو يرجع ليه او دبحوا .جا المغريبي او لاح شي حاجه...الجن عيا ميقلب والو.الجن هو يرجع عند المغريبي قليه اش لحتي امسخوط الولدين.وهو يقوليه ASPRO 500

9.هادو 2 سرقو بنك ملي رجعو لدارهم بداو كي حسبو شحال شفرو واحد في هم عيا بزاف او هو يقول لصاحبو
و تسنا حتل غدا راه غادي نعرفو شحال شفرنا فالاخبار


10.هذا واحد عروبي اول مرة كي لبورتابل هو يسمع برسائل(messages)
هو يعطي بورطبل ديالو لصاحبو قاليه كتبلي رسالة قالو مالك متكتبو انتا قاليه خطك حسن من خطي

chamss
24-04-2009, 12:03
شكرا على الطرائف

zidane63
24-04-2009, 12:23
شكرا على الطرائف .....انصحك مستقبلا بتفادي بعض المصطلحات مثل الشلح ،العروبي لان قد يثير بعض الحزازات..............

احمد امين المغربي
24-04-2009, 15:45
رائعة هذه النكت يا غزال كلميم

abdouali
24-04-2009, 16:02
شكرا على النكت لكن أرجو عدم اعتمادها للاستهزاء من فئة معينة( البركاني، الشلح......) فكلنا إخوة

الزبير
24-04-2009, 16:25
شكرا على المساهمة الطريفة

perle blanche
24-04-2009, 17:09
هههههه
قتلتيني بضحك أغزال
خمس و خموس عليك...

غزال كلميم
24-04-2009, 18:28
شكرا على النكت لكن أرجو عدم اعتمادها للاستهزاء من فئة معينة( البركاني، الشلح......) فكلنا إخوة

كلامك صحيح..تعلم يا اخي اني لااقصد الاستهزاء..

غزال كلميم
24-04-2009, 18:29
شكرا على الطرائف .....انصحك مستقبلا بتفادي بعض المصطلحات مثل الشلح ،العروبي لان قد يثير بعض الحزازات..............
شكرا على النصيحة ..اخي الفاضل

غزال كلميم
24-04-2009, 18:31
هههههه
قتلتيني بضحك أغزال
خمس و خموس عليك...
بارك الله فيك جوهرتي..اسعدني مرورك.

أبو وداد
24-04-2009, 21:34
وااااااااااعرات الناكات دياولك. تبارك الله عليك
هادا واحد التلميذ مكلخ بزاف.جرى عليه المعلم .جا عندو باه كيغوت عليه "علاش خرجتيه"قال ليه المعلم ولدك مكلخ.و يلا بغيتي تعرف:تفرج.
المعلم كال للتلميذ قدام باه سير آ ولدي قلب على باك راه كاين ف القسم الآخر.مشا الولد قلب حتى عيا رجع قال للمعلم. أستاذ ما لقيتوش.باه شدو من ودنيه جبدها ليه مزيااان و هو يقول ليه.ملي ما لقيتيهش ف داك القسم آ الضبع سير قلب عليه ف القسم الآخر.
أتمنى أن تعجبكم." واخا قديمة" هههههههه

moustapha
24-04-2009, 21:52
أودي باز ، والله ألا فوجت علينا أصحبي ، ماكاين حتى شي غحراج بركاني ولا شلح ولا مغربي .....المهم نكتة ماشي جد.

يحي
24-04-2009, 21:54
الغرض من النكتة ادخال الفرحة و ابعاد الهم لا جلب الحزازات و النعرات القبلية ،ويطفيك قول جحا مثلا دون تحديد المنطقة لان اللبيب بالاشارة يفهم,
و لدي تحفظ على النكت التي تكتب بغير العربية ،لان المنتدى تربوي تعليمي

غزال كلميم
25-04-2009, 08:30
وااااااااااعرات الناكات دياولك. تبارك الله عليك

هادا واحد التلميذ مكلخ بزاف.جرى عليه المعلم .جا عندو باه كيغوت عليه "علاش خرجتيه"قال ليه المعلم ولدك مكلخ.و يلا بغيتي تعرف:تفرج.
المعلم كال للتلميذ قدام باه سير آ ولدي قلب على باك راه كاين ف القسم الآخر.مشا الولد قلب حتى عيا رجع قال للمعلم. أستاذ ما لقيتوش.باه شدو من ودنيه جبدها ليه مزيااان و هو يقول ليه.ملي ما لقيتيهش ف داك القسم آ الضبع سير قلب عليه ف القسم الآخر.
أتمنى أن تعجبكم." واخا قديمة" هههههههه

زوينة بزااف وطريفة ايضا تبارك الله عليك .. معندي مايتسالك

غزال كلميم
25-04-2009, 08:33
أودي باز ، والله ألا فوجت علينا أصحبي ، ماكاين حتى شي غحراج بركاني ولا شلح ولا مغربي .....المهم نكتة ماشي جد.
شكرا اخي على مداخلتك ..
وهذا هو القصد

غزال كلميم
25-04-2009, 08:34
الغرض من النكتة ادخال الفرحة و ابعاد الهم لا جلب الحزازات و النعرات القبلية ،ويطفيك قول جحا مثلا دون تحديد المنطقة لان اللبيب بالاشارة يفهم,
و لدي تحفظ على النكت التي تكتب بغير العربية ،لان المنتدى تربوي تعليمي
شكرا اخي يحيى على مرورك الكريم
لك التحية

صوت الهدوء
25-04-2009, 11:40
تبارك الله عليك



المغاربة مساكن دايما ضارينهم ريوسهم وهازين معهم aspro هههههههههههههه

assa67
25-04-2009, 12:42
الشلح والعروبي و.... أظن أن هذه العبارات لا يجب أن يكون لها مكان في منتدانا العزيز و شكرا على النكات .

عمر الشرقاوي
25-04-2009, 21:54
لهلا يخطيك أختي غزال نكت رائئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئعة. ضحكت من الأعماق.
جعل الله أيامك ضحكا.

innaswakha
25-04-2009, 23:04
شكرا على النكت لكن أرجو عدم اعتمادها للاستهزاء من فئة معينة( البركاني، الشلح......) فكلنا إخوة

رشيد جديدي
26-04-2009, 11:05
اضحك الله سنك ياأخي فرجتي علينا الله يدخلك الله الجنة ديما ضاحك