تسجيل الدخول

مشاهدة النسخة كاملة : قصيدة بنت ملت المدرسة ..


boutrika abdellatif
24-04-2009, 14:57
أفطر الصبح زيتونه......وأروح المدرسة مزيونه

أرجع البيت مهمومة......وشكلي كأني مجنونه

أذاكر ليل ونهار......وأصبر عالألم والنار

مع هذا أجيب أصفار......وما أطلع من الشطار!!

والله إني مظلومة......كله من أبله ميمونة

الحصة الأولى فاضيين......والثانية علينا دين

والثالثة رياضيات......جاتنا أبله عطيات

مليت أنا من هالحصص......كل يوم نفس القصص

تعبت أضرب وأقسم..أحل معادلة أو أرسم

عاد درس الصرف......ما فهمت منه ولا حرف

أما قسم الأعراب ......ما بفهمه ولو شاب الغراب

ما أعرف أكتب تعبير......وما أفرق بين المفرد والجمع تكسير

يوم السبت نسيت فلوسي......والأحد انقلعت ضروسي

في الحصة سرحانة......للبيت ولهانة

تعب راسي من التفكير......وعقلي شوية وبيطير

يا ناااس رحموني......وبالنجاح ادعوا لي

لا تدخلوني في متاهة ......ترى القصيدة للفكاهة



d8s

احمد امين المغربي
24-04-2009, 15:41
جميلة الشكر لك

الزبير
24-04-2009, 16:29
شكرا على المساهمة الطريفة

haraja
25-04-2009, 13:56
هدي بعدا عندها معا الشعر يعني ماسطلاش بزاف.عا ماباغاش دير راسها فاللغة العربية.

ساعي البريد
25-04-2009, 14:15
شكرا على المساهمة الطريفة

عمر الشرقاوي
25-04-2009, 16:18
نطلب من الله لها الهداية حتى تقوم بواجباتها

شكرا على المساهمة الطريفة.

aboumouad101
25-04-2009, 17:30
ههههههههههههههههههههههههههه