تسجيل الدخول

مشاهدة النسخة كاملة : نكت مغربية


farazda9
25-04-2009, 05:59
واحد دخل مطعم ... وطلب واحد مشوي .... وواحد عصير ... وواحد رز .... وواحد يدفع الحساب


واحد السقرام كيلبس 42أو ديما كيشري بلغة 45 واحد نهار صاحبو طلعليه زعف قاليه أمالك أصاحبي كتشري بلغة كبر منك .قاليه ثمان 45 هو ثمان 42 لهما ناخذ لكبيرا

هذا واحد السقرام ديما مدابز مع مراتو...

واحد النهار قرر باش يطلقها

قالتلوا والله ما خاص ميمتك إلى النص (المدونة) ، قالها والله لا ديتي إلا الثمن (8/1) ..

بداو يتناكرو هي تقول النص وهو الثمن

ناض خونا ولاح راسو من السطح باش ما يجي لمراتو إلا الثمن

واحد ادري كان راكب فتوبيس مرياح وقف طوبيس طلعات واحد لمرا كبيييراوهيا تعفط ليه على سبرديلة هوا يكوليها أشريفة راكي عافطة على 40ألف ريال وهي تكوليه ديالي أوليدي


:002:

الزبير
25-04-2009, 16:24
ههههههههههه
شكرا على الطرائف

احمد امين المغربي
25-04-2009, 17:18
--------------------------------كخكخكخكخ

yassine jaber
25-04-2009, 18:53
شكرا يا اخي على هذه المساهمة اللطيفة :1aa::harhar1::_1_prv:dd1

أم شهد
27-04-2009, 21:06
ههههههههههه ههههههههه هههههههه