المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : أروع نكت


perle blanche
25-04-2009, 12:45
1)واحد المسابقة تاع التقواس عيطو على 3 الناس مغريبي او فرنسي او مريكاني قالو ليهوم شكون يقدر اطيح طيارة بعينيه؟؟؟؟؟
جا لفرنسي قال واوعلى طيارة تزعزعات او مطاحت
جا لميريكاني قال واو علا طيارة او طاحت
جا المغريبي قال اي علا عينين عنداك او هووما يتفرقعو boooooooooooooooooooooommmmmmmmhttp://69.59.144.138/icon.aspx?m=blank
2)هذا 1 الببغاء ديما تيسب فرئيس البرلمان صافي رئيس البرلمان طلع ليه الدم
مشى عند مولاه او قاليه شد عليا ببغاء تاعك
مشى داك سيد ريشو وحطو معا لحمام فوق سطح دخل داك الببغاء وبقو تيضحكو عليه وقليهوم
مالكوم عمركم شتو شي معتقل سياسي http://img.aljasr.com/icon.aspx?s=faces/smart

صوت الهدوء
25-04-2009, 13:06
هههههههههههههههههههههه

تبارك الله عليك

الزبير
25-04-2009, 16:22
ههههههههه
الله يعطيك الصحة

احمد امين المغربي
25-04-2009, 17:20
هههههههههههههههههههههههههههه

aboumouad101
25-04-2009, 17:29
ههههههههههههههههههههههههههههه

روح و ريحانة
25-04-2009, 17:36
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه مضحكة جدا

perle blanche
26-04-2009, 08:52
أشكرم جزيل الشكر على المرور العطر

عباس الصغير
26-04-2009, 10:24
وااااو على نكث. (لا تخافي)

perle blanche
26-04-2009, 10:53
وااااو على نكث. (لا تخافي)

لماذا سأخاف يا أخي الصغير فأنا أكبر منكhhhhhhhhhhd7k

عباس الصغير
26-04-2009, 20:39
لماذا سأخاف يا أخي الصغير فأنا أكبر منكhhhhhhhhhhd7k
ألا تخافي من الواااااو التي قلتها سيما وأنني مغربي وأن الكبار هم من يخاف؟
شكرا على النكث.

zayani
28-04-2009, 12:10
lasat jamila katira