تسجيل الدخول

مشاهدة النسخة كاملة : نكت مغربيةخطيرة@@@@@هههههههههههههههههههههههه رووووووعة


Nadahack
10-01-2008, 19:34
قاليك هذا واحد راجل ماتت ليه مراتو أو ملي مشاو إدفنوها كلش تعجب هوما غادين أهوا ميت بضحك سولوه صحابو علاش كيضحك .أوقاليهم تخيلو معايا لأول مرة كنعرف مراتي فين غادة




هاد وحد العروبي شرا Portable . المهم دارو فجيبو شويا اتصل به شي واحد و بدا كيفيبري ليه
هو يلوحو و قال: ولاد الحرام باعوه ليا حي



قال ليك هدا واحد طلع لطوبيس قطع 2 ورقات
قال ليه مول لوراق نتا غير واحد ومقطع 2
قال ليه باش الى طاحت وحد تبقا تانيا
قال ليه ولا طاحو بجوج
قال ليه عندي لا كارط
قال ليه ولا نسيتيها
قال ليه بابا هو مول شركة ديال هاد طوبيس


هادا واحد لعروبي أو مديني ريحوا في واحد لقهوة لمديني قال لكارصون واحد لقهوة مهرسة.لعروبي هو يعيط على لكارصون هو يقول ليه عطيني واحد لبراد مفدوع
ابن سال ابوه البخيل يعنى ايه الفرح ويعنى ايه الشده فقال الاب. الشدة ان يزورنا ضيف وقت الغداء اما الفرح ان يقول الضيف انه صائم

KAFI
11-01-2008, 06:52
فعلا النكت خطييييييييييييييييييييرة
شكـــــرا على لحظات المتعة..

youssef1892
17-01-2008, 19:59
http://www.************/vb/images/icons/icon1.gif
http://img444.imageshack.us/img444/2046/15xv0qw.gif

الفوقى
19-01-2008, 16:51
شكرا لك على النكتة المميزة

ام منصف
19-01-2008, 16:56
نكت جميلة ومضحكة .
لك جزيل الشكر

أبو دعاء
19-01-2008, 17:20
http://img444.imageshack.us/img444/2046/15xv0qw.gif

أمين-94
19-01-2008, 17:21
شكرا لك أخي على النكت الرائعة

az.rachid
19-01-2008, 23:24
...lol...r4tr4tr4tr4tr4t
شكرا لك أختي على النكت الرائعة

عاشق النت
19-01-2008, 23:53
http://www.m5zn.com/uploads/ad53d508dc.gif

abousafae
20-01-2008, 10:58
merci bien . j;aime ecrire en arabe mais malheureusement pas encord changer mon clavier ..al3afou

rachid-a
20-01-2008, 11:05
إنها نكت ظريفة شكرا للأخت الكريمة

بنت فاطمة
20-01-2008, 11:13
الأستاد قال: ركب جملة تتضمن كلمة سكر
التلميد: شربت الشاي
الأستاذ: أين كلمة سكر
التلميد : السكر ذاب في الشايr4tr4tr4tr4tr4t

خالد بن عبد السلام
31-10-2008, 09:17
نكت مضحكة شكرا على لحظة الضحك.