مشاهدة النسخة كاملة : نكت خاصة بالعلميين ، ولا بأس بالأدبيين كذلك.
علال ابن الشرق
27-04-2009, 17:38
هذا واحد الأدبي حطوا ليه ورقة الامتحان فيها التكامل( l'intégrale ) وهو يبدا ينفخ عليه ، يسحابو شعرة..
****
وهادا واحد أدبي آخر ، ولا وقيل هو نيت ، حطوا ليه مركب دالة ( fog ) وهو مراجع غير اللوغاريتم (log) ، وهو يطلع لو الدم ، قال : حنا قرينا " اللوڭ "وهما عطاونا " الفوڭ "..
****
وهادا آخر شاف 4 عاملي (factoriel) أي : ! 4 ، قراها : وا أربعتاه !..دار ليها الندبة..
مع احترامي واعتذاري لأدبيي منتدانا الحبيب..
****
هاهاها دحكتيني زيدك هادي حتى هي قاليك الأدبيين موالفين غير على رمز الدالةf(x)مني حطو ليهم(g(x نقز واحد اليهم اوواه حنى قرينا les fonctions حطو لينا les gonctions
sweetgirl
27-04-2009, 18:24
hhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhh
waw
تحية لكل دفاتري غيور على هدا الموفع الموقر والدي يعمل جاهدا على الافادة بدل السقوط قي تفاهات نحن قي غنى عنها
علال ابن الشرق
27-04-2009, 19:06
هاهاها دحكتيني زيدك هادي حتى هي قاليك الأدبيين موالفين غير على رمز الدالةf(x)مني حطو ليهم(g(x نقز واحد اليهم اوواه حنى قرينا les fonctions حطو لينا les gonctions
شكرا على المرور والإضافة..
علال ابن الشرق
27-04-2009, 19:11
hhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhh
waw
أضحك الله سنك..
غزال كلميم
27-04-2009, 19:22
اخي علال اشنو كتعمل بهاذ الدفتر اصابتك العدوى...؟؟
شكرا على النكت الطريفة جداا
علال ابن الشرق
27-04-2009, 21:43
اخي علال اشنو كتعمل بهاذ الدفتر اصابتك العدوى...؟؟
شكرا على النكت الطريفة جداا
لقيتك داخلة داك النهاركلت واش كاين شي كنز ..
لا شكر على ...
علال ابن الشرق
27-04-2009, 21:44
تحية لكل دفاتري غيور على هدا الموفع الموقر والدي يعمل جاهدا على الافادة بدل السقوط قي تفاهات نحن قي غنى عنها
شكرا على المرور و التعليق ..
مودتي..
vBulletin® v3.8.7, Copyright ©2000-2026
diamond