المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : اخر نكتة..........................hhhhhhhhhhhhhhhhhhhh


abdellatif1982
27-04-2009, 18:42
هدا واحد الراجل واعر بزاف متيتفاهمش ويلا هدر متيعاودش الهدرة..و عندو واحد الدري خواف بزاف..
واحد النهارسيفط ولدو الفرمسيان قالو سير جيب لي doliprane..الدري مسكين مع الخلعة قال لو : أنا مزاوك أ الوالد عاود شنو قلتي..قال لو باه سير الفارمسيان جيب داك لي قلت ليك...
الدري مسكين مشا عند مول الفارمسيان قال لو عطيني do..dod..do
قال لو مول الفارمسيان : شنو........؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
قال لو الدري : دبر راسك مع با أنا قلته ليك !!!!!!!!!!!!!!

hocine
28-04-2009, 22:24
hahahahahahahahahahaahahahahaaah

نجمة المنتدى
17-05-2009, 11:38
هاهاهاهاهاهاها
هيهيهيهييهي
هوهوهوهوهو
ششششششششششكرا لك

الزبير
18-05-2009, 17:01
آالخلعة طلقي منو
هههههههه
شكرا على النكتة

جيجي امين
18-05-2009, 17:17
ش ش ش ش شكرااااااااااااااااااا
واعرة مشكووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووور

عمر الشرقاوي
18-05-2009, 21:14
نكتة خطيرة .
شكرا على المساهمة الطريفة

alice-beauty
19-05-2009, 15:24
هههههههههههههههههه
شكرا لك

wissal-97
19-05-2009, 17:58
merci beaucoup

red-1006
19-05-2009, 18:18
هههههههههههههههههه

yoocef
19-05-2009, 21:24
Merci pour cette blag

sokaina-amani
20-05-2009, 12:32
merci hhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhh

UsFsHahid
09-06-2009, 20:11
hhhhhhhhhhhhhhhh

UsFsHahid
09-06-2009, 20:12
d7kشكرا جزيلا على النكتةd7k