المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : اخر نكتة..........................hhhhhhhhhhhhhhhhhhhh


abdellatif1982
27-04-2009, 18:48
هدا واحد الراجل واعر بزاف متيتفاهمش ويلا هدر متيعاودش الهدرة..و عندو واحد الدري خواف بزاف..
واحد النهارسيفط ولدو الفرمسيان قالو سير جيب لي doliprane..الدري مسكين مع الخلعة قال لو : أنا مزاوك أ الوالد عاود شنو قلتي..قال لو باه سير الفارمسيان جيب داك لي قلت ليك...
الدري مسكين مشا عند مول الفارمسيان قال لو عطيني do..dod..do
قال لو مول الفارمسيان : شنو........؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
قال لو الدري : دبر راسك مع با أنا قلته ليك !!!!!!!!!!!!!!

نهيلة dima maroc
27-04-2009, 20:15
هههههههههههههههههههه فعلا نكتة رائعة ايوى الخوف وما يدير

younesserraoui
27-04-2009, 21:51
الخوف وما يدير