المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : و هذه امثال شعبية اخرى


ام منصف
06-01-2008, 16:29
و هذه امثال شعبية اخرى


1-لدار راسو فنخالة ينقبوه الدجاج.

2- سول على الجار قبل الدار.

3- كن سبع وكولني.

4- سال مجرب لا تسال طبيب.

5-الجنازة كبييييييرة والميت فار.

6-عيش نهار تسمع خبار.

7-دخول الحمام ما شي بحال خرجو.

8-دجاج السوق كيبات مكتف.

9-لدارها بيديه يفكها بسنيه.

10-الهضرة بزاف والسكات احسن.

أبو المعاني
06-01-2008, 16:37
مشاركة جميلة
لا تبخل علينا بالمزيد

maestro
06-01-2008, 16:39
http://www.0sss0.com/up/uploader_files211/73Z41092.gif (http://www.0sss0.com/up/)

tomorouz
06-01-2008, 17:54
هده بعض الامثال الاخرى .

االا كن خوك عسل ما تلحسو كل الي قال لعصيدة باردة ادير ادو فيها وريه وريه ولا عمى سير او خليه

عاشق النت
06-01-2008, 17:59
http://www.osrah.net/forum/uploaded/1763/11193791355.gif

az.rachid
09-01-2008, 21:53
شكرا على المساهمة

Mr saad
09-01-2008, 22:23
http://img263.imageshack.us/img263/4117/jazwr1.gif

ghazi11
10-01-2008, 13:42
شكرا جزيلا على المشاركة

ام منصف
10-01-2008, 16:58
شكرا على المرور مع احترامي وتقديري.

فاطمة -الزهراء
23-01-2008, 15:17
-الهضرة بزاف والسكات احسن
شكرا على هذه الحكمة و نتسنى منك الجديد

سيف الحكمة
23-01-2008, 19:50
جميل يا ام منصف .. بارك الله فيك
http://gallery.7oob.net/data/media/19/WwW_7OoB_COm_63.gif

قطرات الندى
24-01-2008, 20:59
بارك الله فيك أختي و جزاك خيرا

ننتظر منك المزيد

ام منصف
31-01-2008, 18:34
http://www.up7up.com/pics/m/3/1201844301.gif (http://www.up7up.com)
شرفني مروركم جميعا.
اعذروني لاني تاخرت في الرد

rachid-a
31-01-2008, 20:04
كم هي جميلة هذه الأمثال الشعبية المغربية
وأضيف هذا
اللكال دجاج الناس يسمن دجاجو
شكرا أختي

ام منصف
31-01-2008, 20:59
لا شكر على واجب اخي.
شرفني مرورك

khadija-iut
01-02-2008, 09:38
.Voila quelques proverbes en français, j'espère qu'ils vous plairont inchaellah

!La vie est comme une rivière, ne revient jamais en arrière
On peut facilement guérir d'un coup d'épée, mais on peut dificilement guérir d'un coup de langue
!N'attendez as d'avoir beaucoup pour partager un peu
!Bien faire et laisser braire
!Meiux vaut tard que jamais
! Il n'y a que la vérité qui blesse
! Il ne faut pas dire:Fontaine je ne boirai pas de ton eau
!Les beaux esprits se rencontrent
!Beaucoup de bruit pour rien
!N'attendez pas d'être seul pour connaitre la valeur d'un ami

ام منصف
01-02-2008, 10:46
.Voila quelques proverbes en français, j'espère qu'ils vous plairont inchaellah



!La vie est comme une rivière, ne revient jamais en arrière
On peut facilement guérir d'un coup d'épée, mais on peut dificilement guérir d'un coup de langue
!N'attendez as d'avoir beaucoup pour partager un peu
!Bien faire et laisser braire
!Meiux vaut tard que jamais
! Il n'y a que la vérité qui blesse
! Il ne faut pas dire:Fontaine je ne boirai pas de ton eau
!Les beaux esprits se rencontrent
!Beaucoup de bruit pour rien

!N'attendez pas d'être seul pour connaitre la valeur d'un ami

شكرا على المرور والاضافة

أبو دعاء
01-02-2008, 18:44
شكرا شرفتينا ننتظر منك المزيد.

abouwafa
01-02-2008, 18:56
من الأمثال الشعبية المشهورة عند إخوتنا في الجنوب :
اللي بغاك بغيه و القلبك حوزو , و اللي اجفاك اجفيه تعداه أ دوزو .

ام منصف
02-02-2008, 15:48
من الأمثال الشعبية المشهورة عند إخوتنا في الجنوب :



اللي بغاك بغيه و القلبك حوزو , و اللي اجفاك اجفيه تعداه أ دوزو .


http://www.up7up.com/pics/m/4/1201983302.gif (http://www.up7up.com)
اسعدتني اضافتك

ام منصف
01-11-2008, 18:18
شكرا شرفتينا ننتظر منك المزيد.


شكرا لمرورك وردك الطيب