تسجيل الدخول

مشاهدة النسخة كاملة : فوائد التدخين ...


oubodlal
28-04-2009, 09:09
1- المدخن لا يصاب بالشيخوخة لانه يموت في شبابه.
2- يتعرف دائما على أصدقاء جدد لأنه كل يوم عند طبيب جديد.
3- لا يدخل اللصوص الى بيته لأنه يسعل طوال الليل.
4- لا يزوره الناس و الأقارب كثيرا لأن رائحته كريهة و مقززة.

chadimos
28-04-2009, 11:25
من أين لك بهذه الأافكار الجهنمية ؟؟؟؟
ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

عابر سبيل1976
28-04-2009, 17:41
بل الأصح أخيoubodlal...
مصاءب التدخين !!!

نجمة المنتدى
17-05-2009, 11:41
شكرا على الموضوع القيم

الزبير
18-05-2009, 16:56
ستتعرض للمحاكمة لكونك تشجع على التدخين بباب المؤسسات التعليمية
ههههههههههههههههه
شكرا على الطرفة

عمر الشرقاوي
21-05-2009, 01:13
نصائح مفيدة.أرجو تعليقها في اماكن العمومية .
شكرا على المساهمة الانقلابية