المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : نسيت الزواج


younesserraoui
28-04-2009, 13:46
التقيت بأحد زملائي في الدراسة فقال لي متسائلا
لقد كبرت يا صاحبي هل تزوجت ؟
فأجبته لا
ولما لم تتزوج
فقلت له
نسيت
ههههههههه . الكل من كان قريب الينا ابتسم

firedawz79
29-04-2009, 14:55
ههههه و لكن أنت لا مزلت صغير لم يفتك القطار

غريب الأهل و الدار
29-04-2009, 14:57
أضحك الله سنك
و أشكرك لأنك أعطيتني جوابا لكل من يسألني هذا السؤال المزعج
بوركت

firedawz79
29-04-2009, 15:01
شكرا أستاد غريب في نظري الزواج ليس لذيه سن معين المهم أنا لانسان المقبل على الزواج يكون على ذراية بمعن الزواج