المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : نكتتان و لا أروع...


younesserraoui
28-04-2009, 13:56
1 -كان البخيل وولده يمشيان في جنازة... فسمع الولد زوجة الميت تقول: اه يا زوجي... سيذهبون بك الى بيت ليس فيه ماء ولا طعام ولا فراش ولا كساء ... فقال الولد لأبيه البخيل : "هل سيذهبون به الى بيتنا...ههههههههههه


2-اجتمع ثلاثة من البخلاء وقرروا التبرع بجزء من مالهم بعدما كثر كلام الناس عليهم. قال البخيل الأول: سأرسم دائرة على الأرض وأرمي المال في السماء فالمال الذي يسقط بداخلها لي والمال الذي يسقط خارجها للفقراء!! قال الثاني: أما أنا فسأرسم خطاً على الأرض وأرمي المال في السماء فالمال الذي على يمين الخط لي والمال الذي على شمال الخط للفقراء!! فقال الثالث ( وكان أشدهم بخلاً ): أما أنا فسأرمي المال في السماء فالمال الذي يسقط على الأرض لي والمال الذي يبقى في السماء فللفقراء..هههههههههههههه

الزبير
28-04-2009, 16:10
شكرا على المساهمة

الغندور سعيد
28-04-2009, 18:25
فعلا ثراثنا غني
تحياتـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــي

chochita
01-05-2009, 21:10
merciiiiiiiiiiii