younesserraoui
28-04-2009, 14:02
في أحد الأيام هجم و حش على أمريكا و بدأت كل
الدول تتضامن معها كل واحد مادا يرسل. واحد يرسل صواريخ و الآخر أجهزة متطورة و آخر قنابل نووية...و المغرب أرسل لهم شرطي. دهب دلك الشرطي إلى الوحش و قال له شيئا و بدأ الوحش
بالبكاء اليوم كله. و في اليوم التالي دهب الشرطي إلى الوحش و قال له شيئا و بدأ الوحش بالضحك اليوم كله. و في اليوم الثالث دهب الشرطي إلى الوحش و قال له شيئا و اختفى الوحش(هرب)
عندما رجع الشرطي إلى المغرب سألوه مادا قلت للوحش أجابهم
قلت له أنا اعمل شرطي في المغرب و بدأ يبكي النهار كله.
و من بعد قلت له أكسب 1000 درهم مغربي في الشهر و بدأ يضحك اليوم كله و المرة الثالثة قلت له سآخدك معي الى المغرب
الدول تتضامن معها كل واحد مادا يرسل. واحد يرسل صواريخ و الآخر أجهزة متطورة و آخر قنابل نووية...و المغرب أرسل لهم شرطي. دهب دلك الشرطي إلى الوحش و قال له شيئا و بدأ الوحش
بالبكاء اليوم كله. و في اليوم التالي دهب الشرطي إلى الوحش و قال له شيئا و بدأ الوحش بالضحك اليوم كله. و في اليوم الثالث دهب الشرطي إلى الوحش و قال له شيئا و اختفى الوحش(هرب)
عندما رجع الشرطي إلى المغرب سألوه مادا قلت للوحش أجابهم
قلت له أنا اعمل شرطي في المغرب و بدأ يبكي النهار كله.
و من بعد قلت له أكسب 1000 درهم مغربي في الشهر و بدأ يضحك اليوم كله و المرة الثالثة قلت له سآخدك معي الى المغرب