تسجيل الدخول

مشاهدة النسخة كاملة : لاراف و السكايرية


younesserraoui
28-04-2009, 14:08
هاذا واحد السيد مكيعرفش أشناهي لاراف
واحد النهار كان مقصر مع صحابوا فواحد البلاسة مشبوهة .و جات لراف صحابوا بداو يجريوا و يقولو لراف لراف لراف .حتى هو بد يجري يجري يجري حتى وصل لواحد المركز د البوليس و دخل .قلوليه البوليس مالك قالهم كاتجري علي لراف
هادو واحد 2 سكايرية دايزين من حدى واحد الخيمة فييها عرس
مشا أسيدي الأول تايطل من واحد الثقبة فالخيمة ، شافو موول العرس من الداخل أو هو إيضربو حتى تلاح في الأرض
جا السكيري2 لاخر أوهوا إيقوليه : مالك أصاحبي ؟
السكيري 1 : طل طل تكرشخ بالضحك
أو هوا إيمشي صاحبنا تايطل أو هوا إيشوفو موا العرس أو ضربو عاوتني حتى التلاح أوهوا إيقوليه السكايري 1 : أمالك أصاحبي ؟
السكايري 2 : عرفتي شنوا ؟ تحرك تحرك قبل من موتو بالضحك

الزبير
28-04-2009, 16:05
شكرا على المساهمة