المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : أخر نكتتين............بميكتهم.........و ضحكة على حسابي


abdellatif1982
28-04-2009, 21:51
1- هدا واحد التلميذ مسالي (غير منشط البطولة) و باه عندو محلبة..
كان عن عندهم درس الأشكال الهندسية و الأستاذ رسم ليهم مثلث و سول التلاميذ : ماذا نسمي هذا الشكل؟؟
حتا حد معرف..ناد المسالي قال الأستاذ : درهم حرشة.......!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!


2 - هدا واحد الراجل عزيز عليه اللبن و الرايب..واحد النهار كان كيتسركل في المدينة و عيا بزاف..دخل عند مول المحلبة قال لو : عندك البن
مول المحلبة قال لو : لا
بقى كيدور شي نص ساعة..و دخل عند مول محلبة اخر و قال لو : و الرايب.....!!!!!!!!!!

نجمة المنتدى
17-05-2009, 11:40
هههههههههههههههه
شكرا لك اخي

الزبير
18-05-2009, 16:58
شكرا على النكت

أم لينة
19-05-2009, 16:11
d7kكان خصو الرايب.حبت هدي عام اهو كي جمع فيه.ليوم لا ريب فيهd7k

anas5
24-05-2009, 10:57
مشاركة مميزة شكرا

latifa elgati
24-05-2009, 11:28
مشششششششششششششششششششكور.

imimzirg
24-05-2009, 15:44
شككككككككككككرررررررا

UsFsHahid
09-06-2009, 19:39
d7kشكرا جزيلا على النكتd7k