abdellatif1982
28-04-2009, 22:54
هدا واحد الراجل كان غادي في الصحرا عيا وهو.....................يجري
نجمة المنتدى
17-05-2009, 11:36
ههههههههههههههههه
شكرا لك اخي
عمر الشرقاوي
18-05-2009, 21:17
باقي ماوصل؟؟؟؟؟
شكرا على النكتة القصيييييييييييرة
بن جميعة
18-05-2009, 23:37
هذا واحد الراجل سكت ليه القلب وهو .......................يدفعو :cray:
( مع تحياتي للأخ عبد اللطيف )