المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ▐▐ لغز : رسالة من عروبي لمراتو ▐▐


thinkdifferent
30-04-2009, 16:21
http://i571.photobucket.com/albums/ss153/Wen_Rooney/1546708001.gif?t=1240926871

http://www.locolobo.net/bluestarfancy.gif رسالة من عروبي لمراتوhttp://www.locolobo.net/bluestarfancy.gif

http://www.w6w.net/album/35/w6w200504191512560fbdcafc.gif

بوعزة سافر ل ألمانيا باش يخدام أو خلا مراتو التازية أو أولادها بسبعا معاها

التازية : كيفاش غادي نعارفو خبارك
بوعزة : غادي نسيفط ليك بريات
التازية : لا أنا و لا نتا مقاريينش
بوعزة : غادي نكتاب بلغة الرسم و الاشارة

اوا أموالين الخير . الراجل داز علا سفارو شهر او نص هوا يسيفط بريا فيها
http://www11.0zz0.com/2009/04/30/17/520102215.jpg

التازية عارفة أش تاتعني ؟؟؟

أو نتوما ؟
http://www.w6w.net/album/35/w6w200504191512560fbdcafc.gif

اعط الشرح لكل سطر حسب الأرقام


http://www.pictures-upload.com/up/e2cst4lg2009423172156x8mfu8m.pngDAFATIR

الحل هنا (http://www10.0zz0.com/2009/05/03/18/694212174.jpg)

الزبير
30-04-2009, 16:25
شكرا على المساهمة
باقي ما قريت الكتابة الهيروغليفية

thinkdifferent
30-04-2009, 16:39
هاذي الدارجا ديالنا
أنتظر الحل
توجد هدية للفائز

ahmedchok62
30-04-2009, 22:12
1- كيدايرا لا بس عليك
2- وكيدايرين الدراري لابس عليهم
3- يا كما مريض شي حد فيكم
4- ردي بالك مزيان هاودني
5- عنداك تخرجي من الدار
7- ما تعاشري حتا شي مرا
8- وردي بالك من الرجال راهم خاطار

كي جيتك ؟

الغندور سعيد
30-04-2009, 22:58
خاصنا نقراو هاذ اللغة باش مانبقاوشي أميين ديال بصحd8s
كاتعرف آلخاوة شي موقع متميز في الموضوع؟:aass:

علال ابن الشرق
01-05-2009, 10:36
1- كيدايرا لا بس عليك
2- وكيدايرين الدراري لابس عليهم
3- يا كما مريض شي حد فيكم
4- ردي بالك مزيان هاودني
5- عنداك تخرجي من الدار
7- ما تعاشري حتا شي مرا
8- وردي بالك من الرجال راهم خاطار

كي جيتك ؟


أظنك حللت اللغز أيها المحقق كونان ، أنتظر جواب صاحبه وجائزته الموعودة..دمت متميزا.

thinkdifferent
01-05-2009, 12:53
السطر الأول و الثاني صحاح
اوا لخرين مديرتي فيهوم والو
الله غالب حتى الأساتذة تيخاطؤو


كاين شي حاد اخور عندوا الحل ؟؟ (http://www.youtube.com/watch?v=fPlgHv***bM)

ahmedchok62
01-05-2009, 17:00
أظنك حللت اللغز أيها المحقق كونان ، أنتظر جواب صاحبه وجائزته الموعودة..دمت متميزا.

كالك أسيدي الجواب خطأ خصنا نقلبوا على شي حل آخر
ما كاين مايدار
لقد مللنا من أخبار الترقية

thinkdifferent
01-05-2009, 23:42
وا مكاينا لا ترقيا لا والووووو
ست سنين وانا خدام .
مازالين الله كريم.
لا اله الا الله أوصافي.
http://i294.photobucket.com/albums/mm81/issam991/issam991/002-1.png

ايوا شوفو را الحل ساهل . غير خدمو دماغكوم

ahmedchok62
02-05-2009, 05:31
وا مكاينا لا ترقيا لا والووووو
ست سنين وانا خدام .
مازالين الله كريم.
لا اله الا الله أوصافي.
http://i294.photobucket.com/albums/mm81/issam991/issam991/002-1.png

ايوا شوفو را الحل ساهل . غير خدمو دماغكوم

"ست سنين وأنت خدام واووو بزاف آصاحبي أنا ما فايتك بواااااالو غا بعشرين عام
عليها باقي عندك الخاطر لهاذ شي "
ما زال الطريق أمامك طويل وفقك الله سنبحث عن الحل لا تخف ,المهم ما هي الجائزة؟؟؟

علال ابن الشرق
02-05-2009, 05:51
وا مكاينا لا ترقيا لا والووووو
ست سنين وانا خدام .
مازالين الله كريم.
لا اله الا الله أوصافي.
ايوا شوفو را الحل ساهل . غير خدمو دماغكوم
يله كلتي بسم الله و كاتشكا ، صبر أخويا حتي تقدام ، وتقرب تنتهي مدة الصلاحية ديالك ، باين مازال راسك سخون مسالي لهاد الشي ، واحد شوية تولي انت تصايفط بحال هاد الرسائل ..كول لي ، واش ديك الورقة لقيتيها ف الخبازات ولا الفوارات ، ولا المسيرة ولا عين السبع..مانظن كاين بحالها فيميموزا ولا بير الرامي..
سلامي ...نخفف عن ذواتنا بقليل مزاح..

nadal2050
02-05-2009, 07:44
http://img110.imageshack.us/img110/6221/22869003.gif

عزيز الدعو
02-05-2009, 08:01
1 كيف حالك؟
2 كيف حال الدراري؟
3 حضي راسك من اللفاع اللي ظايرين بيك.
4 عنداك تبقاي تخربقي ها ودني منك.
5 عنداك إطوالو رجليك و تخرجي من الدار.
6 راه غادي نضرب على سميتك.
7 ..........................

mt2 mt2 mt2 mt2

thinkdifferent
03-05-2009, 17:52
هاذ لوارقا نقيتها ف الجبال فين خدام
راك عارف الأمية دايرة حالا
را كون مكانتش الامية
را مكانش غادي يكون التعليم

majdah
07-05-2009, 11:11
1ونتي كيديرة أ التازية2 أوكيدايرين شي دراري؟ 3أوكيدايرة مع هاديك اللفعة اللي على بالي و بالك؟4ها الصكعة راه غنضرب على سميتك الى مشيت حتى سمعت 5بلي رجليك عتبو الشواري 6وحضي مع الدرية بنتك راها ضرسة 7لاتمشي تعرف شي واحد من وراك

thinkdifferent
29-05-2009, 16:18
تقريبا يا ماجدة

رانيا الحداد
02-07-2009, 10:27
شكرا أخي على النكتة المتميزة تميز صاحبها.
تحياتي وودي.

thinkdifferent
02-07-2009, 15:22
الصيف بدا أو مازال ما بغيتو تنقاو الحل

innaswakha
07-07-2009, 00:07
http://img140.imageshack.us/img140/2920/1532.gif

majdah
07-07-2009, 00:17
تقريبا يا ماجدة



ولكن يا اخي الكريم حتى جوابي صحيح لانه مشي بالضرورة نقول بالضبط هداك الشي اللي باغي انت لان الايحاءات متعددة ولاي كان الحق في الايحاء اللي شافوا مزيان