المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الحرامي


عزيز الدعو
01-05-2009, 09:50
قال احد المارة لشخص يطل من شباك منزله.
- اترك الشبابيك بالليل مفتوحة، فذاك مفيد للصحة.
- أجابه الشخص: وهل حضرتك دكتور؟
- لا انا حرامي ....

الغندور سعيد
01-05-2009, 20:58
ها ها ها ها ها ها
ها ها ها ها ها ها
ها ها ها ها ها ها
ها ها ها ها ها ها
شكــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــرا

احمد امين المغربي
01-05-2009, 21:07
نكتة جميلة...........................

أبو وداد
01-05-2009, 21:34
هههههههههه.رائعة.

عزيز الدعو
02-05-2009, 07:51
السلام عليكم
شكرا جزيلا للجميع:
الغندور سعيد / احمد امين المغربي / ابو وداد
شكرا على المرور الطيب، و على التشجيع المتواصل.

تحياتي.

الهام الحياة
02-05-2009, 12:51
شكرا على النكتة

a-b-d-o
03-05-2009, 20:15
الله يخلي لينا العربي

عمر الشرقاوي
03-05-2009, 23:27
شكرا على النكتة المضحكة.

عزيز الدعو
04-05-2009, 08:05
السلام عليكم
الشكر الجزيل لـ :
الهام الحياة / a-b-d-o / عمر الشرقاوي

على المرور الطيب و التشجيع المتواصل.
تحياتي.

chamss
04-05-2009, 17:35
شكرا لك

تحياتي

عزيز الدعو
04-05-2009, 20:57
شكرا للاخت المشرفة على المرور الطيب.
وعلى التشجيع المتواصل.

salzak
04-05-2009, 21:21
لص لا يكذب... ههههههههههههههه
شكرا على النكتة

ابن سبو
05-05-2009, 14:03
مشكور على النكتة المضحكة ...

عزيز الدعو
09-05-2009, 20:55
الشكر الجزيل للاخت الكريمة

على المرور الطيب
و على التشجيع المتواصل.

تحية و تقدير

عزيز الدعو
09-05-2009, 21:00
تحية و تقدير لكل من:
ابن سبو / salzak
تحياتي

نجمة المنتدى
11-05-2009, 20:49
مضحكة شكرا

HAFSABOH
12-05-2009, 05:07
هــــــــــــــــــــــــــ÷÷÷÷÷÷÷÷÷÷÷÷÷÷÷÷÷÷÷ــــ ــــــــــــ÷÷÷÷÷÷÷÷÷÷÷÷÷ــــــ~ــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ÷÷÷÷÷÷÷÷÷÷÷÷÷÷÷÷÷÷÷÷÷÷÷÷÷÷÷÷÷÷÷÷÷÷÷÷~~~~~~~~~~~~~~ ~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~ه ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

عزيز الدعو
12-05-2009, 21:57
الشكر الجزيل لكل من:
نجمة المنتدى / hafsaboh
على المرور الطيب
وعلى التشجيع المتواصل
تحياتي الاخوية.