مشاهدة النسخة كاملة : شي سودانية ؟؟
الغندور سعيد
01-05-2009, 20:55
هذه نكتة واقعية وقعت لطالب سوداني جاء الى الرباط ليدرس في بداية السبعينات( أصبح فيما بعد صحافيا مشهورا وهو الذي نشرها بنفسه في جريدة العلم منذ سنوات):
جاء الى باب الحد وجلس ليشرب الحريرة في أحد المطاعم الشعبية وهو مازاللا يفهم من الدارجة المغربية كثيرا فسأله النادل ماذا يريد مع الحريرة:
ــ شي سودانية ؟؟
فأجابه صاحبنا متلعثما من الخجل:
ــ لا لا... لقد أجلت أمر الزواج الى ما بعد التخرج.:aass:
أبو وداد
01-05-2009, 21:47
هذه نكتة واقعية وقعت لطالب سوداني جاء الى الرباط ليدرس في بداية السبعينات( أصبح فيما بعد صحافيا مشهورا وهو الذي نشرها بنفسه في جريدة العلم منذ سنوات):
جاء الى باب الحد وجلس ليشرب الحريرة في أحد المطاعم الشعبية وهو مازاللا يفهم من الدارجة المغربية كثيرا فسأله النادل ماذا يريد مع الحريرة:
ــ شي سودانية ؟؟
فأجابه صاحبنا متلعثما من الخجل:
ــ لا لا... لقد أجلت أمر الزواج الى ما بعد التخرج.:aass:
ههههههههه.له سودانيته.و لنا سودانيتنا.ألف شكر لك على القصة الواقعية.
alice-beauty
05-05-2009, 19:00
ههههههههههههههههههههههههه
عمر الشرقاوي
09-05-2009, 15:58
شكرا على المساهمة الواقعية الطريفة.
loubna50
09-05-2009, 19:43
mercihhhhhhhhhhhhhhh
نجمة المنتدى
09-05-2009, 19:59
شكراعلى المشاركة المضحكة
merci pour l'histoiiiiiiiiiiiiiiire
sanaezgh
11-05-2009, 18:02
مساهمة طريفة.شكرا.
الغندور سعيد
12-05-2009, 04:30
شكرا للجميع على المرور من هنا
HAFSABOH
12-05-2009, 04:59
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههه
الغندور سعيد
17-05-2009, 22:46
هههههههههههههههههههههههههههههه
هههههههههههههههههههههههه
هههههههههههههه
شكرا على هذه الضحكة من القلب
شكرا على المرور من هنا
vBulletin® v3.8.7, Copyright ©2000-2026
diamond