مشاهدة النسخة كاملة : نكتة :الزوج ـــ الزوجة
عمر الشرقاوي
03-05-2009, 23:57
استيقظت الزوجة أثناء الليل
ولم تجد زوجها بجانبها في الفراش
نزلت إلى الطابق السفلي
ووجدت زوجها يجلس في المطبخ واضعاً كوباً من القهوة أمامه مستغرقاً في تفكير عميق.
لاحظت الزوجة نزول بعض الدموع من عين الزوج
سألته الزوجة: ماذا بك ؟
لماذا أنت جالس وحدك في هذا الوقت المتأخر من الليل؟
رد الزوج: هل تذكرين زواجنا منذ عشرينة سنة؟
أجابت: نعم لا زلت أذكر.
قال: هل تذكرين اليوم الذي رآنا والدك جالسين معا في السيارة؟
أجابت: نعم أذكر ذلك..!!
قال: ألازلت تذكرين عندما صوب والدك المسدس في رأسي وهددني إما أن أتزوجك أو يسجنني 20سنة؟
أجابت: نعم لا زلت أذكر ..!!!
نزلت دمعه من عين الزوج
وقال: لو كنت دخلت السجن كنت خرجت هذا اليوم !!!!
هههههههههههههههههههه
شكرا اخ الشرقاوي
عمر الشرقاوي
04-05-2009, 17:41
شكرا أختي شمس على مرورك المشجع.
تحياتي.
شمعة الامل
05-05-2009, 21:25
j´espere bien que vous arretez d´insulter la femme de maniere humouristique car elle a aussi sa dignitee et son respect.la femme est le secret de votre existence respectez-la pour qu´elle puissse vous respecter
عمر الشرقاوي
07-05-2009, 21:22
j´espere bien que vous arretez d´insulter la femme de maniere humouristique car elle a aussi sa dignitee et son respect.la femme est le secret de votre existence respectez-la pour qu´elle puissse vous respecter
شكرا أخي الكريم على غيرتك على المرأة التي أكن لها بدوري كل الاحترام والتقدير ،فهي الأخت والأم والزوجة. وهي أيضا مصدر وجودنا وكينونتنا.
أما النكتة أصلا فهي شكل من أشكال التعبيرالاجتماعي لانستطيع أنا وأنت وضع لجام على أفواه الناس ،أوالحد من انتشارها ..
مراد الزكراوي
07-05-2009, 22:47
j´espere bien que vous arretez d´insulter la femme de maniere humouristique car elle a aussi sa dignitee et son respect.la femme est le secret de votre existence respectez-la pour qu´elle puissse vous respecter
النكنة فقط من أجل الضحك
شكرا أخ الشرقاوي
عمر الشرقاوي
08-05-2009, 20:06
النكنة فقط من أجل الضحك
شكرا أخ الشرقاوي
أهلا بك أخي مراد سرني مرورك وتعليقك.
تحياتي.
نجمة المنتدى
08-05-2009, 20:11
شكرا على النكتة المضحكة
عمر الشرقاوي
08-05-2009, 20:28
شكرا على النكتة المضحكة
شكرا على الرد الطيب.
أسعدني أختي مرورك الكريم.
هذا نموذج لزواج فاشل أساسه غير سليم.
لماذا جلست هذه السيدة مع غريب بسيارته ؟ ألم تكن خلوة غير شرعية ؟
عمر الشرقاوي
09-05-2009, 15:40
هذا نموذج لزواج فاشل أساسه غير سليم.
لماذا جلست هذه السيدة مع غريب بسيارته ؟ ألم تكن خلوة غير شرعية ؟
شكرا على التعليق .
عزيز الدعو
09-05-2009, 21:05
تشكراتي الحارة للاخ المشرف
عمر الشرقاوي.
تحياتي
عمر الشرقاوي
09-05-2009, 21:56
تشكراتي الحارة للاخ المشرف
عمر الشرقاوي.
تحياتي
حياك الله أخي العزيز عزيز الدعو.
مودتي وتقديري.
صوت الهدوء
10-05-2009, 18:28
هههههههههههههههههههههههههههه
أحلاهما مر ههههههههه
الصديق عزيز
10-05-2009, 20:05
جزاك الله خيرا...و بارك فيك.......
vBulletin® v3.8.7, Copyright ©2000-2026
diamond