المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الشخص الاخر


az.rachid
09-01-2008, 23:41
قال الطبيب النفساني لمريضه في نهاية المعاينة : إنك مصاب بإنفصام وفيك شخصين معاً..... أما أجرة المعاينة فهي ثمانمائة درهم فقال المريض : حسناً هذه أربعمائة درهم فأما الأربعمائة الأخرى فاطلبها من الشخص الآخر....r4tr4tr4t

maestro
09-01-2008, 23:46
http://dafatir.00bp.com/up/uploads/08496a85fb.gif (http://dafatir.00bp.com/up)http://dafatir.00bp.com/up/uploads/deb3c98483.gif (http://dafatir.00bp.com/up)

az.rachid
12-02-2008, 00:41
شكرا أخي مايسترو على المرور...

أم علاء
12-02-2008, 08:31
مشكور أخي على النكتة
ننتظر منك المزيد

the teacher
12-02-2008, 09:53
جواب يدل على الذكاء..مشكور..

az.rachid
16-02-2008, 00:06
شكرا أختي أم علاء و الأخ the teacher على مروركما

الفوقى
16-02-2008, 08:16
شكرا أخي على النكتة

أمين-94
16-02-2008, 12:33
هه شكرا لك أخي رشيد على الموضوع المميز

az.rachid
02-03-2008, 00:52
شكرا أخي على النكتة

أسعدني مرورك
تحياتي

az.rachid
20-03-2008, 13:42
هه شكرا لك أخي رشيد على الموضوع المميز
http://www.althkra.net/pic/ep/ee2.gif
:icon30:

ilym
20-03-2008, 14:24
مشكوور اخي رشيد طولتي الغيبة واشتقنا لمواضيعك المميزة

hasnae83
20-03-2008, 14:57
شكرا أخي على النكتة

layal759
20-03-2008, 16:14
http://up3.m5zn.com/get-3-2008-e9t3629xhgzkq.gif

بلا_حدود
20-03-2008, 20:30
شكرا على النكتة

أبوطارق
21-03-2008, 09:08
كاليه الصح.بغاه يخلص على راسو أو على الشخص الأخر.شكرا لك

az.rachid
22-03-2008, 00:03
مشكوور اخي رشيد طولتي الغيبة واشتقنا لمواضيعك المميزة
أنا دائما موجود
شكرا على مرورك

az.rachid
22-03-2008, 00:04
شكرا أخي على النكتة
http://www.althkra.net/pic/ep/ee2.gif
تحياتي rs5rs5rs5

az.rachid
31-10-2008, 10:41
http://up3.m5zn.com/get-3-2008-e9t3629xhgzkq.gif
شكرا على المرور

az.rachid
19-11-2008, 20:55
شكرا على النكتة


http://img488.imageshack.us/img488/9454/15uc1.gifhttp://i128.photobucket.com/albums/p165/3ola4/thx/thx66.gif

أبو وداد
20-11-2008, 14:05
ههههههههههه. نكتة جميلة شكرا لك

khalid salhi
21-11-2008, 00:28
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

ملاك أم يحيى
21-11-2008, 19:20
أضحك الله سنك

بارك الله فيك

Ryuzaki
21-11-2008, 20:10
هههههههههههههههههههههههههه

az.rachid
24-11-2008, 22:47
كاليه الصح.بغاه يخلص على راسو أو على الشخص الأخر.شكرا لك
شكرا أخي على المرور

oussamabr
24-11-2008, 23:13
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههه

az.rachid
25-11-2008, 23:37
ههههههههههه. نكتة جميلة شكرا لك


شكرا على مرورك

az.rachid
13-01-2009, 21:08
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
http://img488.imageshack.us/img488/9454/15uc1.gif

az.rachid
11-02-2009, 12:36
أضحك الله سنك

بارك الله فيك
http://img488.imageshack.us/img488/9454/15uc1.gif

az.rachid
14-06-2011, 16:56
هههههههههههههههههههههههههه
http://img488.imageshack.us/img488/9454/15uc1.gif