المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : احك نكتة وقعت لك في القسم أو خارجه ...


ابن سبو
05-05-2009, 14:44
http://www4.0zz0.com/2009/02/16/15/149632762.gif (http://www.0zz0.com)


:evil_lol::evil_lol::evil_lol::evil_lol::evil_lol: :evil_lol::evil_lol::evil_lol::evil_lol::evil_lol:

:bleh::bleh::bleh::bleh::bleh:
:_1_prv::_1_prv::_1_prv:
:harhar1:


إلى كل الدفاتريين : ما رأيكم من وقعت له
حكاية طريفة - نكتة - موقف مضحك ...
سواء داخل الفصل أو خارجه ...
فليتفضل بسرده في هذا الباب .
و لكم كامل الود .

=)=)(=(=

http://www2.0zz0.com/2009/02/15/16/700188578.gif (http://www.0zz0.com)

ابن سبو
12-05-2009, 22:40
مرة كنت أقدم درسا عن la sauterelle ... وسألت عن حركتها قائلا :
? comment se déplace la sauterelle -
أجابني التلاميذ كالعادة بالصمت ...
قلت : مفسرا ..
elle saute
و طلبت منهم :
qui passe au tableau pour nous montrer comment elle saute -
قام تلميذ و بدأ يحملق في ...
قلت له :
allez saute -
قال لي : هه ... وهو ينفث الريح من فمه ...
و شرع الكل في الضحك ...

نجمة المنتدى
17-05-2009, 11:29
سابعت لك النكتة عند توظفي
ههههههههههه

عمر الشرقاوي
17-05-2009, 20:22
زوينة هاد صوط.
ماشتيش كون مشى جاب الرابوز.
شكرا على الموقف المضحك.

HAFSABOH
17-05-2009, 20:36
ذات مرة ذهبت الى الهاتف العمومي و الهاتف الذي استعملته لم يكن يعمل
خرجت واصطدمت بامرأة وقالت لي انه لا يعمل انظري ان ذلك مكتوب على الباب...انظري
لما نظرت تفحصت الورقة المعلقة هناك مطولا ثم نظرت الى المرأة .........وانصرفت











































كان مكتوبا هناك على الورقة : هنا تباع بطاقة جوااااال!!!!!!!!!!!!

نجمة المنتدى
20-05-2009, 16:29
ههههههههههههههههههه
شكرا لك

ابن سبو
26-05-2009, 19:31
شكرا لالتفاتتك يا نجمة المنتدى


http://www10.0zz0.com/2009/02/17/17/523559639.gif (http://www.0zz0.com)

ابن سبو
26-05-2009, 19:42
زوينة هاد صوط.

ماشتيش كون مشى جاب الرابوز.
شكرا على الموقف المضحك.








توقيع عمر الشرقاوي (http://www.************/vb/member.php?u=23818) http://www4.0zz0.com/2009/04/07/00/466218002.jpg




و ييييييييييييه كون كانت فضيحة ...
ههههههههههه

http://www10.0zz0.com/2009/02/17/17/523559639.gif (http://www.0zz0.com)

يا أخي عمر
[/quote]

ابن سبو
26-05-2009, 19:47
شكرا على الردود الجميلة
ودامت لكم المسرات