تسجيل الدخول

مشاهدة النسخة كاملة : الله يعميها لشي شينوي


mohammed2
07-05-2009, 11:29
واحد الشفناج مشى للصين لعرض الشفنج والشباكية...فجاء صيني ليشاهد الشباكية.... ولكنه غضب غضبا شديدا وضرب مول الشفنج ضربا موجعا أدى به إلى النوم في المستشفى لعدة أيام...ولما خرج من المستشفى سأل أحد أصدقائه الّذين يجيدون اللغتين العربية والصينية:لماذا ضربني ذلك الصيني الشرير؟
فرد صديقه:إن الشباكية التي صنعتها كانت كتابة صينية وكانت تعني :الله يعميها لشي شينوي!!!!!!!!!!!!!!

alice-beauty
07-05-2009, 12:12
هههههههههههههههههههههههههههههههههههه

نجمة المنتدى
07-05-2009, 15:55
نكتة مضحكة
شكرا

el pedagogo77
07-05-2009, 16:27
hhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhh

merci

chamss
07-05-2009, 17:04
هههههههههههههههههههه

مشكووووووووور

chakouh
08-05-2009, 09:32
thankssssssssssssssssssssssss

الزبير
08-05-2009, 16:49
واااااااااااعرة

عمر الشرقاوي
09-05-2009, 15:38
أخشى أن يزور الصينيون المغرب في شهر رمضان فماذا سيحدث للشفناجة؟؟؟؟؟
شكرا على المساهمة الطريفة.

younaruto
12-05-2009, 11:56
نكتة ممتازة من عضو أكثر امتياز

الزبير
12-05-2009, 16:35
أخشى أن يزور الصينيون المغرب في شهر رمضان فماذا سيحدث للشفناجة؟؟؟؟؟


شكرا على المساهمة الطريفة.


ستكون هناك حرب لاهوادة فيها

hicham1801
12-05-2009, 21:14
شكرا جزيلا لك

احمد امين المغربي
12-05-2009, 21:24
هائلة.هههههههههههههههههه

جيجي امين
13-05-2009, 18:43
وااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااعرة
خطييييييييييييييييييييييييييييييييييييييرة
زووووووووووووووووووووووووووينة

mohammed2
02-07-2009, 23:48
شكرا على الردود.يسرني أنها أضحكتكم.

منار الحداد
03-07-2009, 07:50
ههههههههههههههه
شكرا لك على الطرفة المضحكة
اضحك الله سنك

younesserraoui
03-07-2009, 11:42
شكرا على المساهمة الطريفة.

chobla
03-07-2009, 16:26
مشكورررررررر
هههههههه
كون دار ليهم رزة القاضي آشنو يديرو لو؟؟؟