تسجيل الدخول

مشاهدة النسخة كاملة : نكتة 2009


persimia
07-05-2009, 20:02
واحد إشتغل بالشرطة وقالو له :

هذا سلاح أي واحد تشوفه بالشارع بعد الساعة 11 بالليل إقتله !! لأنه هناك حظر تجول !!

شاف واحد الساعة 10 وقتله !!
سألوه لماذا قتلته ؟؟


قال : أعرف بيته والله العظيم مايوصل قبل الساعة 11

الزبير
08-05-2009, 16:51
الضربات الاستباقية

chamss
08-05-2009, 18:57
ههههههههههههههههه

مشكوور

عمر الشرقاوي
08-05-2009, 20:43
لاذنب عليه، نفذ التعليمات.
شكرا على النكتة الطريفة

alice-beauty
09-05-2009, 14:44
hhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhh