تسجيل الدخول

مشاهدة النسخة كاملة : دعاء المدرسين تقبله الله


persimia
07-05-2009, 20:23
دعاء مدرس الرياضيات :

اللهم اجعلنى مستقيما فى حياتى.
واجعلنى في زاوية قائمه
ولا تجعل الدنيا حادة علىّ .
واجعلنى موازيا لعبادك الصالحين
وهو المطلوب يا ارحم الراحمين .
يا صاحب البرهان العظيم
_________________________________
دعاء مدرس اللغة العربية:
اللهم اجعلنى فاعلا للخير .
ومرفوعا عن الشر
وبعيدا عن النصب .
ومضافا لعبادك الصالحين
ومجرورا لتقواك
ومبتدئا بالسلام
_______________________________
دعاء مدرس الكيمياء :
اللهم اجعلنى عاملا مختزلا للحسنات
مؤكسدا للشر
واجعل تفاعلى مع الحياه تفاعلا حسنا
وهب لى عاملا مساعدا فى حياتى
وتقبل نشاطى يا كريم
_____________________
دعاء مدرس الالعاب الرياضية
اللهم اجعلنى هدافا للخير .
ومهاجما للشر
ومدافعا عن الحق .
وحارسا لكلمتك .
وظهيرا للدين .
ولا تجعلنى متسللا على الناس
ولا معرقلا لسير الحياه .
يا رب العالمين

مراد الزكراوي
07-05-2009, 22:57
موضوع جد جد جد رائع
شكرا جزيلا

عمر الشرقاوي
09-05-2009, 15:44
اللهم تقبل دعاءهم.
شكرا على المساهمة .

عزيز الدعو
09-05-2009, 20:40
آمين يا رب العالمين

تحياتي
وشكرا جزيلا للاخت الكريمة

sisiwa
10-05-2009, 19:25
أخي تقبل الله منك ومنا، اللهم اجعلنا من الصالحين

الصديق عزيز
10-05-2009, 20:08
أخي هدا من التنطيت المغرض...و ليس التنكيت المضحك....لا أتم الله تنطيتك......

persimia
12-05-2009, 10:08
أولا كاتب الموضوع أخت و ليس أخ تانيا أيها الأخ عزيز عندما تدرج كلمة مبهمة كالطنطيت فحاول ادراج شرح لها حتى لا يكون هناك لبس أو فهم خاطئ و شكرا على الرد الدي ليس في محل الهزل و لا الجد

نجمة المنتدى
12-05-2009, 10:14
هههههههههههههه مشكورة اختي

جيجي امين
13-05-2009, 18:48
لا لا اختي برسيميا ما تديها فحد
زوووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووينة
وااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااااااااااعرة
شكرااااااااااااااااااااااااااااااااااااجزيلااااااا اااااااااااااااااااااااااااااا

aboulhorouf
14-05-2009, 14:13
يبدو ان الاخ صديق عزيز ما عندوش مع النكت و خفة الظل.لذلك نصيحتي له بعدم فتح باب النكت مرة ثانية

imimzirg
14-05-2009, 16:15
أيها الإخوة من أعجبه موضوع ما وأراد أن يرد عليه فله ذلك، ولا داعي لإدراج ردود تدخلنا في ملاسنات نحن في غنى عنها،بكل بساطة لا أرد، إلا إن كان الموضوع مخالفا أو يخل بقوانين المنتدى عندئد وجب التصليح و النصح.
شكرا للأخت "perisma" على المجهود

احمد امين المغربي
15-05-2009, 18:13
دعاء مدرس الرياضيات :

اللهم اجعلنى مستقيما فى حياتى.
واجعلنى في زاوية قائمه
ولا تجعل الدنيا حادة علىّ .
واجعلنى موازيا لعبادك الصالحين
وهو المطلوب يا ارحم الراحمين .
يا صاحب البرهان العظيم
_________________________________
دعاء مدرس اللغة العربية:
اللهم اجعلنى فاعلا للخير .
ومرفوعا عن الشر
وبعيدا عن النصب .
ومضافا لعبادك الصالحين
ومجرورا لتقواك
ومبتدئا بالسلام
_______________________________
دعاء مدرس الكيمياء :
اللهم اجعلنى عاملا مختزلا للحسنات
مؤكسدا للشر
واجعل تفاعلى مع الحياه تفاعلا حسنا
وهب لى عاملا مساعدا فى حياتى
وتقبل نشاطى يا كريم
_____________________
دعاء مدرس الالعاب الرياضية
اللهم اجعلنى هدافا للخير .
ومهاجما للشر
ومدافعا عن الحق .
وحارسا لكلمتك .
وظهيرا للدين .
ولا تجعلنى متسللا على الناس
ولا معرقلا لسير الحياه .
يا رب العالمين................اللهم اجعل لنا من هذا الدعاء نصيبا......

anas5
24-05-2009, 11:22
أدعية لها دلالة خاصة ، مشاركة مميزة لك الف شكر

mohja
24-05-2009, 17:04
amiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiine

persimia
27-05-2009, 18:32
شكرا على المساندة فالصديق وقت الضيق و يد الله مع الجماعة ولا حول ولا قوة الا بالله و انا لله و انا اليه راجعون