المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : المسلسلات التركية


نجمة المنتدى
10-05-2009, 11:54
العلم نور والجهل مهند


كنت في جامعة المشاغبين ضربت استاذة فبكت دموع الورد


فنزلت الى الادارة فوجدتها وادي الدئاب


فطردوني فكانت لحظة وداع


ورجعت الى المنزل بأجنحة منكسرة فوضعت امي في رقبتي حد السكين


وطردتني من المنزل فأصبحت لا مكان ولا وطن


حلمت بالنجاح فكان الحلم الضائع


فقضيت في الجامعة سنوات الضياع


ويبقى الحب للعلم وهكذا تمضي الايام مع قصة الشتاء:018:

نجمة المنتدى
10-05-2009, 13:09
اين ردودكم

loubna50
10-05-2009, 13:10
hhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhh

نجمة المنتدى
10-05-2009, 13:12
شكرا على ردك

akarkab
10-05-2009, 13:24
ههههههههههههههههههههههههههههه

emma-oulfa
10-05-2009, 16:05
hhhhhhhhhhhhhh

واحد من الناس
10-05-2009, 18:04
hhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhh

عمر الشرقاوي
10-05-2009, 18:13
شكرا على المساهمة.

sisiwa
10-05-2009, 19:14
أخي أنا من الذين يكرهون تلك المسلسلات لأنها أفسدت أخلاق تلاميدتنا، وهذا أحد مبرراتي: أسألهم عن الدرس البارحة لكي أمهد لدرس اليوم كأنني في مقبرة أسأل الموتى ،ولكن إذا تجسست عليهم أثناء الاستراحة وجدتهم يسردون الحلقات 75 أو 54 من المسلسل، عار علينا سنضيع هذه الأجيال.

نجمة المنتدى
11-05-2009, 20:29
تقصدين اختي .(نجمة المنتدى)
نعم هدا ما لاحظته انا ايضا
اللهم اهدينا يا رب

الزبير
12-05-2009, 16:46
المهم هو النكتة وليس المضومن في حد ذاته

simohammeddd
13-05-2009, 19:51
صحيح ان المسلسلات التركية المعروضة على قنواتنا مجرد مضيعة للوقت لكن اين المسلسلات المغربية

جيجي امين
13-05-2009, 21:18
مشكووووووووووووووووووووووووووورة اختي على المساهمة
عن جد الفكرة رائعة

aboulhorouf
13-05-2009, 22:12
والله يلا زوينه عجباتني و والله لم اتفرج ولو لحلقه واحده مما ذكر فقط من كثره الاشهار لهم ولكن صراحه عجبتني الفكره شكراااااااااااااااااااااا