تسجيل الدخول

مشاهدة النسخة كاملة : جمعية ديال البوسات


persimia
10-05-2009, 16:08
واحد قال لمراته شنوا رايك نديروا جمعية .. قالت : كيفاش ؟؟ قال لها كل يوم ابوسك بوسه و نعطيك درهم فوافقت .. فجاء اخر الشهر لقي معاها 120 درهم .. !! فسالها : منين جاوك؟؟ فقالت له : اسكت ابراهيم جارنا دخل معانا فالجمعية هو و العساس و مول جافيل

emma-oulfa
10-05-2009, 16:12
واعرة.........ههههههههههه

emma-oulfa
10-05-2009, 16:14
2k2k2k2khhhhhhhhh

عمر الشرقاوي
10-05-2009, 18:15
هههههههههههههههه.
شكرا على النكتة الطريفة.

صوت الهدوء
10-05-2009, 18:25
ههههههههههههههههههههههههههههههههه



الف شكر

simohammeddd
10-05-2009, 23:30
نكت واعرة قتلاتني بضحك شكرا

ahmedchok62
11-05-2009, 06:38
واااااااااعرة

sanaezgh
11-05-2009, 17:53
هههههههههههههههههههههههههههه