مشاهدة النسخة كاملة : نكتة
نجمة المنتدى
10-05-2009, 16:39
مريض دهب عند طبيب.لما فحصه الطبيب اخبره ان لديه خلل في المخ
فاجابه المريض ماشاء الله وهل لدي مخ:frusty:
عمر الشرقاوي
10-05-2009, 18:11
هههههههههههههههه.
شكرا على النكتة الطريفة.
نجمة المنتدى
11-05-2009, 20:33
الشكر لك اخي
هههههههههههه
زوينة هادي
شكرا على النكتة
نجمة المنتدى
12-05-2009, 18:38
العفو اخي الزبير
احمد امين المغربي
12-05-2009, 22:06
هههههههههههههههههه بارك الله فيك
جيجي امين
13-05-2009, 21:25
شكراااااااااااااااا على النكتة
حلووووووووووووووووووووووووة
vBulletin® v3.8.7, Copyright ©2000-2026
diamond